برشلونة ضد ريال مدريد..تأكد مشاركة راموس وألبا في الكلاسيكو

جريدة الموجز

اشارت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم السبت الي جاهزية الثنائي راموس وألبا لقيادة الغريمين ريال مدريد وبرشلونة قبل مواجهتهما المنتظرة عصر اليوم السبت.

ويحل ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضيفاً على برشلونة رونالد كومان على ملعب كامب نو في الكلاسيكو الأول تحت ظروف كورونا ضمن منافسات الأسبوع السابع من عمر الدوري الإسباني لا ليجا.

وطبقا ل صحيفة “آس” الإسبانية فأن هناك أخبار جيدة وصلت المعسكرين بتأكيد جاهزية كلاً من قائد ومدافع ريال مدريد سيرجيو راموس والظهير الأيسر جوردي ألبا لصالح برشلونة.

وقبل لقاء الكلاسيكو تقلى الملكي هزيمتين متتاليتين الأول في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام قادش بهدف دون رد، والثاني بدور الأبطال على ملعب الريال أمام شاختار دونيتسك بثلاثية لهدفين، وهذا يوحي بأن الريال غير ومستقر الأداء.
ويستعد الريال للكلاسيكو بكل قوة، وسيحاول نسيان الإخفاقات الماضية والتركيز حاليًا في المباراة التي يعتبرها مهمة وخاصة بالنسبة له، من أجل تحقيق الانتصار والعودة من خارج الديار مرفوع الراس وبالنقاط الثلاث، ويبقى متفوقًا على البرشا في تاريخ مواجهات الفريقين.
في المقابل، يحتل برشلونة المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، مع بقاء له لقاءين مؤجلات سيتم تحديدهما في وقت لاحق.

تم نسخ الرابط