موعد مباراة استون فيلا ضد ليدز يونايتد والقنوات الناقلة

استون فيلا
استون فيلا

يحل ليدز يونايتد ضيفا على أستون فيلا ، على ملعب "فيلا بارك" فى التاسعة من مساء اليوم الجمعة على قناة beIN SPORT HD 2 ،فى افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

ويتطلع فريق أستون فيلا للبقاء في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ومواصلة بدايته غير المعتادة، مع انطلاق مباريات الجولة السادسة من البطولة، بينما تسعى الفرق الكبرى بالدوري لتقليص الفارق.

ويستضيف أستون فيلا، صاحب المركز الثاني برصيد 12 نقطة والذي حقق الفوز في مبارياته الأربعة، ليدز يونايتد، الذي صعد مؤخرا للدوري الممتاز، غدا الجمعة.

وأصبح أستون فيلا الذي يضم بين صفوفه الثنائى المصري محمود ترزيجية وأحمد المحمدي هو الفريق الوحيد في الدوري الإنجليزي الذي حقق العلامة الكاملة، من بينها الفوز الكبير على ليفربول 7 / 2.

ويستضيف رجال دين سميث فريق ليدز بملعب فيلا بارك ، وهم يعلمون أنهم سيواجهون معركة صعبة أمام الفريق الذي يدربه مارسيلو بييلسا.

ومن المنتظر أن يواصل المدير الفنى للفيلانز، دين سميث على الثلاثى الهجومى المتألق محمود تريزيجيه، وجاك جريليش، والوافد الجديد من برينتفورد هذا الموسم أولى واتكينز.

أمام فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه الأرجنتينى المخضرم مارسيلو بيلسا، فيسعى لاستعادة الانتصارات مرة أخرى، والتى غابت منذ الجولة الثالثة، حيث يقدم الفريق الصاعد للبريميرليج مستويات رائعة وخاصة فى ظل تألق مهاجميه باتريك بامفورد وهيلدر كوستا.

تم نسخ الرابط