مانشستر يونايتد يتقدم على سان جيرمان بهدف في الشوط الأول

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

تأخر باريس سان جيرمان الفرنسى أمام ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزى، بهدف دون مقابل فى الشوط الأول من المباراة المقامة، على ملعب "حديقة الأمراء" فى الجولة الأولى من المجموعة الثامنة لدور المجموعات من دورى أبطال أوروبا.

سجل البرتغالى برونو فيرنانديز هدف اليونايتد من ركلة جزاء فى الدقيقة 23، أعادها حكم اللقاء، بعد أن تحرك الكوستاريكى كيلور نافاس حارس سان جيرمان قبل تسديد الكرة، لينجح فى التصدى لها قبل أن يتم اعادتها.

ويدخل مانشستر يونايتد مواجهة باريس سان جيرمان بمعنويات مرتفعة بعد فوزه فى مباراته الأخيرة بنتيجة 4-1 على نيوكاسل بالجولة الخامسة من الدورى الإنجليزي الممتاز.

وكان من المتوقع أن يخوض إدينسون كافانى أول مباراة له ضد ناديه القديم بعد رحل عنه فى نهاية الموسم الماضي،لكن الأوروجويانى الدولى لم يكن ضمن القائمة المسافرة إلى فرنسا.

كما غاب القائد هارى ماجواير بعد تعرضه لضغوط متزايدة في الأسابيع الأخيرة بعد سلسلة من العروض دون المستوى مع النادى والمنتخب الانجليزى.

وفى المقابل استعاد باريس سان جيرمان الفرنسى نغمة الانتصارات بفوزه برباعية نظيفة على نيم أولمبيك فى مباراة الجولة السابعة من الدورى الفرنسى، بعد البداية الكارثية للموسم.

وتقام فى نفس المجموعة مواجهة لايبزيج الألمانى وضيفه إسطنبول باشاك شهير التركى.

تم نسخ الرابط