تعرف علي رسالة فان دايك لجماهير الريدز قبل اجراء جراحة الرباط الصليبي

فان دايك
فان دايك

غرد فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الانجليزى برسالة لجماهيره عبر حسابه الشخصى بمواقع التواصل الاجتماعى "تويتر وإنستجرام"، وتاتي هذه الرسالة علي خلفية إصابته بالرباط الصليبي،حيث قام بتوجيه الرسالة الي جمهور الريدز قبل خضوعه لجراحة في الركبة بسبب إصابة قطع الرباط الصليبى التي لحقت به اثر التحامه مع جوردان بيكفورد حارس إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ليلة السبت الماضية، والذى انتهى بالتعادل 2-2 بين الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال "قابلت مستشار كبير لبدء عملية التخطيط لإعادة التأهيل بعد الإصابة"

وتابع مدافع الريدز قائلا "أركز حاليا كليا على التعافي وسأفعل كل ما بوسعي للعودة في أسرع وقت".

واردف فان دايك قائلا "رغم الإحباط الواضح، أثق أن الفرصة تكمن في الأوقات الصعبة ومع مساعدة الله سأتأكد من العودة أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أي وقت مضى".

واستكمل قائلا "في كرة القدم والحياة كذلك، أثق أن كل شيء يحدث لسبب، ومن المهم أن أحافظ على رباطة الجأش سواء في أفضل أو أسوأ الأوقات".

واتم فان دايك حديثه مختتما"بدعم زوجتي وأولادي وعائلتي والجميع في ليفربول، أنا جاهز للتحدي المقبل، وأود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، يعني ذلك الكثير لي ولعائلتي والآن سأفعل كل ما يمكن لدعم زملائي بأي طريقة ممكنة قبل الأسابيع الكبيرة المقبلة وسأتعافى يوما بيوم، سأعود".

تم نسخ الرابط