عصام مرعي يحذر الأهلي والزمالك من العودة أمام الوداد والرجاء

عصام مرعي
عصام مرعي

اثنى عصام مرعي لاعب نادي الزمالك السابق، بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو لقيادة الفارس الأبيض في مواجهة الرجاء أمس ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مرعي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير عبر راديو أون سبورت إف إم: "باتشيكو جعل فريق الرجاء عاجزا في ملعبه بعد أن أغلق المساحات أمامه، وتقاربت خطوط الزمالك بشكل كبير".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "المغربي أشرف بن شرقي تقمص شخصية النجم البرتغالي كريستانو رونالدو في لقطة تسجيل الهدف بشباك الرجاء، ودائما يثبت أنه رجل المناسبات الكبرى".

ووجه مرعي تحذيرات للاعبي الأهلي والزمالك، قائلا: "بالرغم من النتائج الإيجابية في مباريات الذهاب وفوز الزمالك على الرجاء بهدف دون رد، وتغلب الأهلي على الوداد المغربي بهدفين دون في عقر دار الفريق المغربي، إلا أن مباريات العودة ستكون صعبة والأمور لم تحسم بعد".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "على باتشيكو المدير الفني للزمالك وموسيماني المدير الفني للأهلي إخراج اللاعبين من حالة الفرحة والنشوة بعد انتصارات مباريات الذهاب وخوض مباريات الإياب، خاصة أنها ستقام بدون جماهير أيضا، وعلى لاعبي الأهلي والزمالك عدم التفكير في المباراة النهائية إلا بعد التركيز في مباريات الإياب".

تم نسخ الرابط