بث مباشر لمباراة ليفربول وإيفرتون اليوم السبت 17-10-2020 بالدوري الإنجليزي

ليفربول وإيفرتون
ليفربول وإيفرتون

يقدم الموجز لقرائه الأعزاء بثًا مباشرًا لمباراة ليفربول الإنجليزي ونظيره إيفرتون ضمن منافسات الجولة الخامسة من الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقام المباراة اليوم السبت الموافق ١٧ أكتوبر ٢٠٢٠ الساعة ١:٣٠ ظهراً بتوقيت القاهرة.

ويعد صاحب الأرض نادي إيفرتون هو صاحب الصدارة في جدول المسابقة حتى الآن، حيث فاز الفريق في الجولات الأربعة السابقة ويمتلك ١٢ نقطة في رصيده، كانت آخر مبارياته في الدوري انتهت بنتيجة ٤-٢ أمام نادي برايتون ، أظهر الفريق أداءً قويًا ومنظم منذ بداية الموسم ويسعى لاستكمال سلسلة الانتصارات وحصد النقاط ليتمكن من المنافسة على اللقب.

أما الريدز فهو صاحب المركز الخامس في الترتيب حتى الآن برصيد ٩ نقاط، حيث خاض الفريق ٤ مباريات تمكن من الفوز في ثلاثة منهم وتلقى هزيمة كبيرة في مباراته الأخيرة في المسابقة بنتيجة ٧-٢ أمام فريق أستون فيلا ، وجاءت نتيجة المباراة الأخيرة صادمة لجماهيره ويأمل صاحب اللقب أن يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة القادمة لإرضاء جماهيره وإستعادة ثقتهم، وأيضاً سعياً لحصد النقاط والمنافسة على الصدارة.

ويعتبر إيفرتون بقيادة مدربه الإيطالي كارلو انشيلوتي هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي خسارة في أول أربع مباريات من الموسم.

وخلال رحلته في ملعب جوديسون بارك، يخشى ليفربول تماما من قدرات دومينيك كالفيرت ليوين مهاجم إيفرتون والذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد ستة أهداف بالتساوي مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين مهاجم توتنهام.

تم نسخ الرابط