الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:15 صـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

له قصة مثيرة مع زوجة وزير.. وأسرار انتحار زوجة رجل مهم داخل غرفته.. حقائق مثيرة لا تعرفها عن عزت أبو عوف

عزت أبو عوف
عزت أبو عوف

ممثل مصري يتمتع بملامح أوروبية، استطاع منذ ظهوره الأول على شاشة السينما أن يحفر اسمه ويترك بصمة وسط عمالقة نجوم الفن، يعد واحداً من دنجوات السينما المصرية، أبدع في تجسيد العديد من الشخصيات بفضل موهبته ووسامته هو الدكتور والنجم الراحل عزت أبو عوف الذي تحرشت به زوجة وزير وكاد أن يكون السبب الرئيسي وراء انتحار زوجه أهم رجل في الدولة داخل غرفته.

"الموجز" يكشف خلال السطور التالية أسرار لا يعرفها الجمهور في حياة عزت أبو عوف:ـ

عزت أحمد شفيق أبو عوف هو اسمه الحقيقي ولد بمحافظة القاهرة يوم 21 أغسطس من عام 1948، ينتمي لعائلة مثقفة وميسورة الحال، فوالده ضابط سابق في صفوف الجيش المصري واحد الضباط الاحرار، التحق بكلية الطب بناء على رغبة والده ولكن حبه الأول والأخير كان للفن.

احترف العزف على آلة الأورج وهو طالب بكلية الطب وهو في التاسعة عشر من عمره، حيث كون مع أصدقائه الذين أصبحوا أبرز نجوم الموسيقى في الوطن العربي وهم عمر خورشيد وعمر خيرت ووجدي فرانسيس فرقة بعنوان "أولوبوتشيا"، ثم قرر الاتجاه إلى عالم الموسيقى التصويرية وقدم موسيقى المسلسل الشهير "حكاية ميزو" بطولة نجم الكوميديا سمير غانم وفردوس عبد الحميد.

قرر "أبو عوف" أن يترك الطب من أجل الفن وقام بتكوين فرقته الخاصة مع أخواته البنات بعنوان "فور أم" وكانوا يقومون بالبروفات داخل فيلتهم في حي الزمالك والتي أصبحت فيما بعد واحدة من أهم وأشهر الفرق العربية، حيث قاموا بإعادة توزيع الأغاني القديمة وكان أبرزها الأوبريت الشهير "الليلة الكبيرة".

ساند العديد من نجوم الغناء وعلى رأسهم الهضبة عمرو دياب فدعمه وظهر معه من خلال أولى أعماله الفنية ومنهم كليب "راجعين" وفيلم "آيس كريم في جليم"، ووقف بجانب نجم الجيل تامر حسني وشاركه بطولة أنجح وأشهر أعماله فيلم "عمر وسلمى"، كما اكتشف الفنان محمد فؤاد.

قدم ما يقرب من 200 عمل فني في الدراما والمسرح والسينما وأبرزها، كشف المستور، حرب الفراولة، طيور الظلام، بخيت وعديلة، امرأة هزت عرش مصر، علاقات مشبوهة، شقة الحرية، حواء والتفاحة، عباسية واحد، ضد التيار، امرأة فوق القمة، إسماعيلية رايح جاي، هوانم جاردن سيتي، شىء من الخوف، أم كلثوم، بودي جارد، الرجل الآخر، أوبرا عايدة، بونو بونو، العاشقان، أرض الخوف، نجمة الجماهير.

يعد عزت أبو عوف واحداً من أبرز ضحايا الوسط الفني من التحرش، حيث كشف أنه تعرض للتحرش كثيراً من قبل السيدات وأبرزها قيام سيدة "زوجة وزير" بالهجوم عليه أثناء تواجدهما سوياً داخل أسانسير، وهو ما أخافه كثيراً وهرب مسرعاً خارج المصعد.

كما تعرض للتحرش من سيدة جميلة زوجة "رجل مهم" خارج مصر وتسبب في قدومها على الانتحار من خلال قطع شرايينها لأنه رفض علاقة معها أكثر من مرة.

وقال أبو عوف: "تعرفت على سيدة زي القمر، وقالت لي أنت عاجبني فقلت لها فيما معناه أنه مش كل الطير اللي يتاكل لحمه، فقالت لي أنا  زوجة رجل مهم  في هذا البلد وممكن اسجنك في ثانية لو ما سمعتش كلامي".

وأضاف: "طبعاً أنا خفت وهربت منها، وفي يوم رجعت إلى غرفتي بالفندق وعندما دخلت وجدت الحمام غارق في الدماء، ووجدتها ملقاه في السرير وقد قطعت شرايينها، فجريت إلى صديقي محمود الكيلاني الذي كان متواجداً معي بالفندق واحضرنا طبيب ومرت الأمور على خير".

width="640">

 

 

 

 

nawy