دجلة يبقي علي بابافاسيليو لموسم جديد..ويتفاوض مع ”اوسة” للتجديد

بابافاسيليو
بابافاسيليو

استقر مسئولو نادى وادى دجلة علي استمرار اليونانى القبرصى نيكوديموس بابافاسيليو المدير الفنى للفريق الكروى الأول لموسم جديد، ليستمر فى منصبه بالموسم الكروى القادم.
وبعد أن ضمن وادى دجلة البقاء فى الدورى الممتاز، جدد المسئولون الثقة فى المدير الفنى ليستمر على رأس الجهاز الفنى للفريق الدجلاوى بالموسم الجديد، خاصة بعدما نجح فى قيادة الفريق لبر الأمان.

وتولى نيكوديموس مهمة القيادة الفنية من الدور الثانى بالموسم الكروى الحالى 2019 – 2020 خلفًا لليونانى تاكيس جونيس الذى رحل بالتراضى مع الإدارة بسبب سوء النتائج.

فيما فتح مسئولو نادى وادى دجلة خط التجديد مع محمد عبد المنصف حارس مرمى الفريق الكروى الأول، من أجل تمديد تعاقده مع غزلان دجلة لمدة موسمين مقبلين، لاسيما أن الحارس ينتهى تعاقده مع النادى بنهاية الموسم الجارى، والذى أصبح على بعد خطوة واحدة من الإنتهاء.

ويتفاوض حاليًا مسئولو دجلة حول التجديد، خاصة وأن "أوسة" قدم مستوى مبهر خلال الموسم الحالى، ونجح فى خطف أنظار الجميع، فضلاً عن مساهمته فى بقاء الفريق الدجلاوى بالدورى الممتاز وعدم هبوطه للقسم الثانى.

وما دعا دجلة الي تجديد عقده ،هو الضوء الأخضر من اليونانى القبرصى بابافاسيليو المدير الفنى ،الذي ابدي اعجابه الشديد بمستوى عبد المنصف.

تم نسخ الرابط