طلائع الجيش ينجو من الهبوط رسميًا بفوز صعب على المقاصة

طلائع الجيش
طلائع الجيش

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش فوزا غاليا على مصر المقاصة، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الأسبوع ال32 من مسابقة الدوري الممتاز.
أحرز كريم طارق، هدف طلائع الجيش، في الدقيقة 20، بعدما لعب احمد كابوريا، تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها أحمد سمير من داخل منطقة الجزاء على القائم الثاني بتمريرة لكريم طارق على القائم الأخر فاستلم الأخير الكرة ثم سدد كرة قوية سكنت الشباك.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 38 نقطة محتلا بهم المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري، ليتأكد بذلك بقاء الفريق في مسابقة الدوري، بينما تجمد رصيد مصر المقاصة عند 40 نقطة محتلا بهم المركز السابع في جدول ترتيب.

وجاء تشكيل طلائع الجيش كالآتي :محمد بسام، أحمد هاني، أحمد سامي، علي الفيل، محمد ناصف، مهند لاشين، أحمد كابوريا، أحمد سمير، فرانك نجونجا، كريم طارق، ناصر منسي.

وضم تشكيل المقاصة كلاً من..محمود حمدى فى حراسة المرمى، وفى الدفاع أحمد ياسين، ومحمد دبش وأحمد محسن، وحسنى فتحى، وفى الوسط، صلاح ريكو، ومصطفى شبيطة، ومحمد إبراهيم، وشميلس بكلى، ومحمد مسعد، وفى الهجوم صلاح أمين.

تم نسخ الرابط