بث مباشر.. مشاهدة مباراة ألمانيا وأوكرانيا بدوري الأمم الأوروبية

ألمانيا
ألمانيا

يقدم الموجز بثًا مباشرًا لمباراة منتخب ألمانيا أمام مضيفه الأوكرانى، فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم، السبت، على ملعب "مجمع أولمبيسكى" في العاصمة كييف، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دور المجموعات للمستوى الأول من النسخة الجديدة لبطولة دورى الأمم الأوروبية 2020.

ويبحث منتخب الماكينات عن انتصاره الأول في البطولة هذا الموسم، حيث فشل منتخب ألمانيا في تحقيق فوزه الأول في دوري الأمم الأوروبية بعد أن تعادل أمام منتخب إسبانيا فى الجولة الأولى بهدف لكل منهما، على ملعب "مرسيدس بينز آرينا" بمدينة شتوتجارت، ثم سقط فى فخ التعادل أمام مضيفه المنتخب السويسرى بنتيجة 1-1، على ملعب "سانت جاكوب بارك" معقل نادى بازل.
ويحتل المنتخب الألمانى المركز الثالث بالمجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط، خلف منتخبى إسبانيا وأوكرانيا صاحبى المركزين الأول والثانى برصيد 4 نقاط و3 نقاط على الترتيب، فيما تذيل سويسرا المجموعة برصيد نقطة واحدة.
واستدعى يواكيم لوف 23 لاعباً فى قائمة ألمانيا لمباراة أوكرانيا على رأسهم تونى كروس نجم وسط ريال مدريد بعد شفائه من الإصابة العضلية، فيما استبعد 5 لاعبين وهم بنيامين هنريكس ونيكو شولز ونيكلاس ستارك ونديم أميرى ومحمود داوود.

وجاء تشكيل ألمانيا كالتالي
حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: كلوسترمان - روديجر - زولى - هاليستينبيرج
خط الوسط: كيميتش - جينتر - جوريتسكا - كروس
خط الهجوم: دراكسلر - جنابرى

تم نسخ الرابط