الزمالك ينتظر نتيجة رابيد تيست استعدادا لحرس الحدود

الزمالك
الزمالك

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لتحليل “الرابيد تيست” للكشف عن فيروس كورونا، وذلك على هامش مران الفريق الذي سينطلق بعد قليل.
يأتي ذلك وفقا للبروتوكول المتبع قبل المباريات واستعدادا لمواجهة حرس الحدود يوم الإثنين المقبل ضمن مواجهات الجولة ٣٣ من بطولة الدوري العام.
في سياق متصل حضر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي جزء من مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذي اقيم اليوم بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وفور دخول رئيس النادي للملعب حرص اللاعبون على استقباله وأكدوا له جميعا أنهم معه والجميع على قلب رجل واحد ضد المؤامرات التي تحاك ضده.
فيما عقد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة فنية مطولة مع اللاعبين قبل إنطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة ، و حرص باتشيكو على توضيح أمور فنية معينة حدثت خلال اللقاء السابق أمام وادي دجلة .
ويستعد الزمالك لمواجهة حرس الحدود بعد غد في الجولة الـ 33 للدورى، ويسافر الفريق عقب المباراة الي المغرب لخوض مباراة الرجاء المغربى ضمن مباريات الدور قبل النهائي لدوري ابطال افريقيا.

تم نسخ الرابط