بعد شائعة وفاتها بفيروس كورونا.. حكايات وأسرار لا تعرفها عن حياة الفنانة حنان سليمان

حنان سليمان
حنان سليمان

تصدرت الفنانة حنان سليمان قائمة الأكثر بحثا على السويشال ميديا، بعد انتشار خبر وفاتها إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وانتشرت الشائعة كسرعة البرق خصوصاً أنها لا تمتلك أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وردت حنان سليمان على شائعة وفاتها بأنها تتمتع بصحة جيدة ولم يحدث لها أي سوء وتواصل تصوير أعمالها الفنية ومنها مسلسلي"الوجه الآخر" بطولة ماجد المصري، و"خيط حرير" بطولة مي عز الدين.

وقالت "حنان" إنها كانت تعتقد أن شائعات الوفاة تطارد النجوم الكبار والناس المهمة قائلة: "مكنتش أعرف إني مهمة كدة".

"الموجز" يرصد من خلال هذا التقرير أبرز محطات في حياة الفنانة حنان سليمان:ـ

ـ حنان حسن سليمان أبو عوف هو اسمها الحقيقي ولدت يوم 22 أغسطس من عام 1960، تنتمي لعائلة فنية غنائية فهي عمة المطربة الشهيرة أنغام، دخلت عالم الفن عن طريق الصدفة بعد حصولها على مجموع ضعيف في الثانوية العامة لم يؤهلها لدخول أي جامعة.

ـ التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية لفكرة الحصول على شهادة وليس التمثيل، بدأت أولى خطواتها الفنية من خلال الوقوف على مسرح جلال الشرقاوي في مسرحية "الجوكر" بطولة الفنان محمد صبحي.

ـ تعتبر من أهم نجوم الدراما المصرية شاركت في مجموعة كبيرة من المسلسلات ومنها، الضوء الشارد، رأفت الهجان، المال والبنون، ابن حلال، الناس في كفر عسكر، الوتد، مليون في العسل، أيوب البحر، الحب في الخريف، امرأة مختلفة، الأبناء، أزواج لكن غرباء، وعاد النهار، المزلقان، المتهم البرىء.

ـ قدمت عدد من الأفلام وأبرزها، الطريق إلى إيلات، يارب ولد، ممنوع للطلبة، 2 على الطريق، انتحار صاحب الشقة، الحب فوق هضبة الهرم، غابة من الرجال، الهاربات، الجوع، أرض الأحلام، لما بنتولد، قصة حب، قهوة بورصة مصر.

ـ تزوجت من الصحفي والكاتب حسام فارس الذي رحل عن عالمنا 1990، وهو ما تسبب في إبعادها لفترة طويلة عن الأضواء وأثمرت تلك الزيحة عن ابنها "يحيي" الذي يعمل حالياً في مجال التمثيل وشارك في عدة مسلسلات مثل "تفاحة آدم" و"حكايات بنات".

تم نسخ الرابط