فحص طبي يحدد مشاركة علي جبر امام الأهلي

علي جبر
علي جبر

يجري على جبر مدافع بيراميدز فحص طبى، لتحديد موقفه من المشاركة امام النادي الأهلى، فى المباراة التى ستجمعهما غدًا الأحد على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويسعي نادي بيراميدز لحصد الثلاث نقاط وذلك من أجل نيل المركز الثاني ،حيث يحتاج الي الفوز في المباراتين القادمتين له دون النظر الي نتائج نادي الزمالك،علي الجانب الآخر يدخل الاهلي اللقاء حاسما لقب الدوري وعينه تتجه الي الاميرة السمراء حيث يستعد لمواجهة الوداد 17اكتوبر في المغرب في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا ،ويهدف موسيماني الي إراحة عدد من اللاعبين استعدادا للمباراة الافريقية.

ومن المقرر ان يحدد الاختبار جاهزية اللاعب للمشاركة امام الأهلي او خروجه من المباراة،وكان غاب اللاعب عن مواجهة فريقه الأخيرة أمام نادى مصر، بعدما شعر بالإجهاد، ليفضل الجهاز الفنى بقيادة انتاتيتش اراحته حتى يصبح جاهزًا لموقعة المارد الأحمر.

وفي نفس السياق ،من المقرر ان يستعيد بيراميدز جهود عمر جابر الذى غاب عن المباراة الماضية أيضًا بسبب الإيقاف بعد أن حصل على 3 بطاقات صفراء لتدعيمه في مباراة النادي الأهلي.

تم نسخ الرابط