60 دقيقة.. بداية نارية بين الزمالك ودجلة في الشوط الثاني ولكن دون أهداف

جريدة الموجز

مرت 60 دقيقة، من مباراة الزمالك أمام نظيره وادي دجلة، بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي تجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت الدقيقة 4 تألق لمحمد أبو جبل حارس مرمي الزمالك، بعد تصديه لانفرادا صريحا، للتونسي فريق كابو لاعب دجلة.

وسنحت للزمالك أكثر من فرصة للتسجيل في شباك دجلة أخطرها فرصة كاسونجو وكذلك تصويبة أحمد سيد زيزو، بينما هدد عبد الكبير الوادي مرمي الزمالك، بكرة مرت بجوار القائم.

أول ربع ساعة من الشوط الثاني، شهدت محاولات حقيقية من الفريقين على مرمي بعضهما لتسجيل الهدف الأول، ولكن تألق عبد المنصف حارس دجلة، ومحمد أبوجبل نظيره في الزمالك، منع اللاعبين من افتتاح التسجيل.

وشهزت الدقيقة 52، تصدي أبو جبل، لكرة خطيرة لعبد الكبير الوادي لاعب وادي دجلة.

وياتي تشكيل الزمالك كالإتي:

محمد أبو جبل في حراسة المرمى

محمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش وحازم إمام وعبدالله جمعة في خط الدفاع.

طارق حامد ومحمد حسن وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي وكاسونجو في خط الوسط.

مصطفى محمد في الهجوم.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من.. محمود جنش وحاتم محمد وأحمد عيد وإسلام جابر ومحمد عبدالسلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم وعمر السعيد ومحمد عنتر.

بينما جاء تشكيل دجلة كالإتي:

حراسة المرمى: محمد عبد المنصف

خط الدفاع: إسحاقويعقوبو، خالد رضا، محمود مرعي، أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: محمد عبد العاطي، أحمد سعيد ، محمد رضا، عبد الكبير الوادي، رفيق كابو

الهجوم: حسام عرفات

ويأمل الزمالك في استكمال سلسلة الانتصارات، وخطف نقاط المباراة الثلاث، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

بينما يأمل وادي دجلة في مفاجأة الزمالك، من خلال خطف نقاط المباراة الثلاث، وتحقيق الفوز ، للإبقاء على آماله في التواجد ضمن منافسات الدوري الممتاز

ويحتل الفارس الأبيض المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، فيما يأتي وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

فيما يغيب فرجاني ساسي عن صفوف الزمالك، بسبب الإيقاف على خلفية ما بدر منه في مواجهة المصري إلى جانب غياب أشرف بن شرقي أيضا بسبب تواجده في معسكر منتخب بلاده.

تم نسخ الرابط