سيد عبد الحفيظ يتحدث عن إصابة محمد محمود وتفاصيل رحلة المغرب لمواجهة الوداد

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

ابدي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، سعادته بفوز فريقه على نادي إنبي في المباراة التي حمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 31 من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال: "مباراة هامة لنا في اطار الاستعداد للقاء الوداد، قدمنا شوطا أول رائع، والشوط الثاني ظهرنا بشكل جيد على فترات، لدينا مباراة آخرى أمام بيراميدز ومن ثم السفر إلى المغرب".

وأضاف:" أيمن أشرف بمجرد شعوره بثقل في السمانة تم سحبه من المباراة على الفور، لدينا غيابات عديدة في خط الدفاع، وأيضا بمجرد شعور مروان محسن بالاجهاد خرج من المباراة".

وواصل:" نتمنى السفر إلى المغرب والفريق مكتمل الصفوف".

وواصل:" محمد محمود تعرض لرباط صليبي مرتين في القدمين، ومنذ حوالي شهر اشتكى من آلام في الركبة، خلال فترة التأهيل، كان يشارك في مرحلة التسخين في التدريبات، سافر إلى ألمانيا وأبلغه أنه لا توجد مشكلة وسيعود بعد 3 أسابيع، وطلب منه تقوية العضلات حول الركبة

وأكمل:" بعد 3 أسابيع أبلغ الدكتور خالد محمود بشعوره بنفس الآلام، وتم عرضه مجددًا على الدكتور أحمد عبدالعزيز الذي أجرى له جراحة في الغضروف، حزين جدًا لغياب واحد من العناصر المبشرة على المستوى الفني والأخلاقي، والأهم عندما يعود ألا يعاني مجددًا من الآلام، ونريد عودته سليم بنسبة 100% فالمستقبل لازال أمامه كثيرًا".

تم نسخ الرابط