دونجا وعبدالرحمن مجدي ابرز غيابات الإسماعيلي امام الانتاج

الاسماعيلي ضد الإنتاج
الاسماعيلي ضد الإنتاج

يستقبل فريق الإنتاج الحربى نظيره الاسماعيلى على ستاد الاهلى والسلام في مواجهة لن تخلو من الإثارة الكروية عند دقات الثامنة مساءا، في الأسبوع 32 من مسابقة الدوري.

ووجه مختار مختار، المدير الفنى للإنتاج الحربى، تحذيراً شديد اللهجة للاعبيه من خطورة الدقائق الأخيرة فى مباراة الإسماعيلى ، مشدداً على ضرورة التركيز حتى إطلاق صافرة نهاية اللقاء، لاسيما أن الدراويش نجحوا فى الفوز على الطلائع بالدقائق الأخيرة بهدف أحمد مدبولى، ثم نجحوا فى خطف نقطة التعادل أمام سموحة بهدف عبد الرحمن مجدى فى الثوانى الأخيرة، الأمر الذى يؤكد ضرورة التركيز للخروج بنقاط المباراة لحسم البقاء بشكل رسمى فى الدورى والخروج من دوامة الهبوط نهائياً.

في المقابل طالب البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني للإسماعيلى لاعبيه بمواصلة إنتفاضة الأسابيع الأخيرة لتوديع شبح الهبوط بشكل رسمي.

وبالنسبة لغيابات الدراويش ،فقد تأكد غياب ثنائى الاسماعيلي عبد الرحمن مجدى ومحمود دونجا عن مواجهة الانتاج الحربى المقرر لها الثلاثاء المقبل لحساب الأسبوع الــ32 بمسابقة الدورى المحلى بسبب الإيقاف..يأتى ذلك ، بعد حصولهما على الانذار الثالث خلال مواجهة سموحة بالجولة الماضية التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق ، ويتطلع جهاز الدراويش لتعويضها بالشكل الأمثل باعتبارهما من العناصر الأساسية للفريق.

ويحتل الإنتاج الحربى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 30 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً ومازال لديه لقاء مؤجل مع نادى مصر فيما يحتل الاسماعيلى المركز العاشر برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 32 هدفاً وتلقت شباكه 41 هدفاً ولايزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى.

تم نسخ الرابط