ليفربول واستون فيلا.. كلوب يتلقى الخسارة الأكبر في مسيرته

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تلقى المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، الخسارة الأكبر في مسيرته التدريبية أمام أستون فيلا 7-2 ، وذلك خلال 19 عام من التدريب، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ووفقًا للموقع الرسمي للفيفا، فإن خسارة كلوب هي الأكبر في مسيرته التدريبية مع كل الفرق التي قام بتولي مسئوليتها خلال 19 عام من التدريب.

تلقى فريق ليفربول الخسارة الأثقل في تاريخ مشاركاته بمسابقة الدوري الانجليزي المستحدثة منذ عام 1992 أمام أستون فيلا 7-2 ، وهي الخسارة الأكبر لأي حامل لقب في تاريخ مسابقة الدوري الانجليزي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، في ختام منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

كمما أصبح أستون فيلا أول فريق يسجل على ليفربول 7 أهداف في مباراة واحدة منذ 1963 أي منذ 57 عام عندما خسر من توتنهام بنتيجة 7-2.

اكتسح فريق أستون فيلا ضيفه ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك" فى إطار منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.

سجل أولى واتكينز الهدف الأول لفريق أستون فيلا في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 22.

ونجح محمد صلاح في تقليص الفارق بالهدف الأول لليفر، لكن ماجين أدرك هدف ثالث للفيلانز، قبل أن يعود واتكينز ويسجل ثالث أهدافه والرابع لأستون فيلا.

وفي الشوط الثاني نجح باركلي في تسجيل هدف خامس للفيلانز قبل أن يعود صلاح ويسجل ثان أهدافه مقلصا النتيجة لـ5/2، ليجسل بعدها جريلتش الهدفين السادس والسابع لأستون فيلا.

وتواجد النجم المصرى محمود تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا فى اللقاء، فيما تواجد أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء، فيما تواجد النجم محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى.

تم نسخ الرابط