أستون فيلا يتقدم على ليفربول 6 – 2 بعد مرور 75 دقيقة

أستون فيلا
أستون فيلا

يتقدم فريق أستون فيلا ضيفه ليفربول بستة أهداف مقابل هدفين بعد مرور 75 دقيقة من المباراة التي تجمع الفريقين، اليوم الأحد، على ملعب "فيلا بارك" فى إطار منافسات الجولة الرابعة من الدورى الإنجليزى الممتاز.
سجل أولى واتكينز الهدف الأول لفريق أستون فيلا في الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 22.
ونجح محمد صلاح في تقليص الفارق بالهدف الأول لليفر، لكن ماجين أدرك هدف ثالث للفيلانز، قبل أن يعود واتكينز ويسجل ثالث أهدافه والرابع لأستون فيلا.
وفي الشوط الثاني نجح باركلي في تسجيل هدف خامس للفيلانز قبل أن يعود صلاح ويسجل ثان أهدافه مقلصا النتيجة لـ5/2، ليجسل بعدها جريلتش الهدف السادس لأستون فيلا.
وتواجد النجم المصرى محمود تريزيجيه أساسيا مع أستون فيلا فى اللقاء، فيما تواجد أحمد المحمدى على مقاعد البدلاء، فيما تواجد النجم محمد صلاح فى تشكيل ليفربول الأساسى.
ويدخل الريدز مواجهة اليوم وهو يحتل المركز الثالث فى جدول الترتيب برصيد 9 نقاط من الفوز فى 3 مباريات، فيما يتواجد أستون فيلا فى المركز التاسع برصيد 6 نقاط ولديه مباراة مؤجلة
ويدخل ليفربول مباراة اليوم بدون مجموعة كبيرة من نجومه على رأسهم ساديو مانى المصاب بفيروس كورونا وبخضع للعزل الذاتى حاليا، بجانب غياب تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وأليكس أوكسليد-تشامبرلين وكوستاس تسيميكاس بعدما أكد يورجن كلوب المدير الفني للفريق أنهم غير جاهزين للمشاركة، بجانب الحارس البرازيلى أليسون للإصابة.

تشكيل أستون فيلا
حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز
خط الدفاع: كاش - كونسا - مينجز - تارجت
خط الوسط: ماكجين - دوجلاس لويز - باركلى
خط الهجوم: جريليش - تريزيجيه - واتكينز

تشكيل ليفربول
حراسة المرمى: أدريان
خط الدفاع: ألكسندر-أرنولد - جوميز - فان دايك - روبرتسون
خط الوسط: فينالدوم - كيتا - فابينيو
خط الهجوم: جوتا - محمد صلاح - فيرمينو

تم نسخ الرابط