بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ضد أستون فيلا بالدوري الآنجليزي

جريدة الموجز

يقدم الموجز لقرائه الأعزاء بثا مباشرا للمباراة المثرة التي يحتضنها، ملعب فيلا بارك مباراة ليفربول وأستون فيلا مساء اليوم 4 من اكتوبر، حيث يلتقي الفريقين في الجولة الرابعة من ذهاب الدور الاول في البريميرليج ويمكن مشاهدة مباربات اليوم بث مباشر فى تغطية حصرية للمباريات.
وتشهد مباراة اليوم مواجهة مصرية من الطرفين حيث يتلاقي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، أولاد بلده كلا من محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي المحترفان في صفوف أستون فيلا، لذلك يقدم لكم "الموجز" خدمة بث مباشر لمتاباة مباراة الريدز ضد الفيلاينز في الدوري الممتاز.

مشاهدة مباراة أستون فيلا ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد الموافق 4 أكتوبر 2020.

وتحظى مباراة أستون فيلا وليفربول باهتمام واسع بين الجماهير المصرية كونها تجمع بين الثلاثي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي ومحمد صلاح.
ويحتل ليفربول "حامل اللقب" المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 9 نقاط حصدها من ثلاث إنتصارات متتالية على ليدز يونايتد وتشيلسي وأرسنال، بينما يحتل أستون فيلا المركز السابع برصيد 6 نقاط من مباراتين بعدما تغلب على شيفيلد يونايتد وفولهام، فيما يمتلك مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي.
يسعى "الفيلانز" لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، لتأمين موقعه ضمن العشرة الأوائل في جدول الترتيب، وعدم فقدان النقاط مبكراً تجنباً لتكرار سيناريو الموسم الماضي عندما نجا من الهبوط في الجولة الأخيرة.
في المقابل، يسعى ليفربول لمواصلة سلسلة إنتصاراته المتتالية من أجل مزاحمة جاره إيفرتون على صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق "التوفيز" 4 إنتصارات متتالية، ليرفع رصيده من النقاط إلى 12 محلقاً في صدارة المسابقة.

تم نسخ الرابط