حافلة الأهلي تغادر فندق الإقامة إلى استاد القاهرة لمواجهة الذئاب

حافلة الأهلي
حافلة الأهلي

تحركت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلي ملعب ستاد القاهرة الدولي، بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، استعدادًا لمواجهة نادي المقاولون العرب، في إطار بطولة الدوري العام المصري في دوره الثاني.
ومن المقرر أن يعلن بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، تشكيل الفريق عقب الوصول فورًا إلي ستاد القاهرة، وذلك استعدادًا للمواجهة المرتقبة.
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره نادي المقاولون العرب، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.
وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً، على استاد القاهرة الدولي، عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت، حيث يسبق المباراة الاستوديو التحليلي.
ومن المقرر أن يقود موسيماني النادي الأهلي في أول مباراة رسمية اليوم أمام المقاولون العرب، في إطار الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.
وكان الأهلي قد تعاقد مع بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سابقًا، الذي رحل لظروف عائلية.
ويدخل الأهلي المباراة وهو يتربع على عرش مسابقة الدوري برصيد 79 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 52 نقطة.

تم نسخ الرابط