عاجل.. إصابة مساعد ترامب فى مناظرته الرئاسية الأولى بفيروس كورونا

كريس كريستى
كريس كريستى

أعلن كريس كريستى حاكم ولاية نيوجيرسى السابق، ومساعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في التحضير لأول مناظرة رئاسية في وقت سابق من هذا الأسبوع، عن إصابته بفيروس كورونا، حسبما أعلن على تويتر اليوم السبت ووفقًا لموقع شكبة الـ CNN الأمريكية.

وكتب كريستى، عبر حسابه بموقع تويتر: "لقد تلقيت للتو رسالة تُفيد بأن نتيجة تحيل فيروس كورونا لدى إيجابية، وأود أن أشكر جميع أصدقائي وزملائي الذين تواصلوا معى ليسألوا عن شعوري في اليوم أو اليومين الأخيرين، سأتلقى العناية الطبية اليوم وسأبقي الأشخاص الضروريين على إطلاع على حالتي الصحية".

وكان كريستي من بين مجموعة من كبار موظفي حملة ترامب الذين تم اختبارهم يوم الجمعة بعد أنباء عن التشخيص الإيجابي للرئيس.

وعلى جانب آخر، كان قد أكد كريس كريستي الذي ساعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في التحضير للمناظرة مع المرشح الديمقراطى جو بايدن، أن ما من أحد كان يرتدي كمامة أثناء التحضيرات للمناظرة، وفقُا لمصادر إعلامية، كما نقلت صحيفة نيويورك تايمز عن مصدرين مطلعين، تأكيدهما أن أعراض فيروس كورونا التي ظهرت على دونالد ترامب طفيفة وتشبه أعراض الزكام.

وفى وقت سابق أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أمس الجمعة، عن إصابته وزوجته ميلانيا بفيروس كورونا، وقال ترامب في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ثبتت إصابتنا بـ COVID-19. سنبدأ عملية الحجر الصحي وسنتعافى على الفور. سوف نتجاوز هذا معا!"، ليثير هذا الإعلام ردود أفعال واسعة، ويعلن البيت الأبيض إلغاء رحلته التي كانت مقررة إلى فلوريدا لإلقاء خطاب أمام أنصاره.

تم نسخ الرابط