وقع في الحب 12 مرة قبل الزواج ويساعد زوجته في المطبخ ولديه 3 أبناء .. أسرار عائلية في حياة محمود عبد المغني

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني وزوجته

خطفت زوجة الفنان محمود عبد المغني، الأنظار بعد تكرار نشره صور تجمعهما عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، وتصدر "عبد المغني" محركات بحث جوجل.
حيث ظهر محمود عبد المغني مؤخرا بجوار زوجته وأبناءه الثلاثة، عبر انستجرام، فهو لديه ثلاثة أبناء، وهم: عمر، وعلي، ومريم، والتي تعد ابنته الكبرى، والتي تشبهه كثيرًا في صفاته وهواياته، وعلق علي الصورة قائلا:"أم العيال الطيبة".

ويعيش "عبد المغني" مع أسرته حياة بسيطة بعيدًا عن الأضواء والشهرة، ويحاول بقدر الإمكان أن يبعدهم عن الإعلام، حتى يستمتعوا بحياتهم في هدوء.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشارك فيها محمود عبد المغني متابعيه بصورة تجمعه مع زوجته، فقد اعتاد من وقت لآخر نشر صور تجمعه مع زوجته، وتوجيه رسائل خاصة لها تحمل الحب والامتنان والتقدير.

ويغازلها دائما من خلال كلمات رومانسية مثل "مي يا عمري" الذي ارفقه مع صورة نشرها مع زوجته تعبيرًا عن حبه لها، ما جذب أنظار متابعيه.

وسبق واحتفل النجم محمود عبد المغني بعيد زواجه، ونشر صورة بصحبة زوجته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".
وكتب عبد المغني، قائلا: "كل عيد زواج وأنتي طيبة يا طيبة".
وفي حديثه عنها في برنامج " الستات ميعرفوش يكذبوا" حيث قال :" إنه دخل في 12 قصة حب قبل الزواج بداية من مرحلة الابتدائي، وكان هناك منهم من طرف واحد، مشيرا أنه يساعد زوجته في المنزل، وأحيانا يطبخ الطعام، ويري ان غيرة زوجته عليه من حقها ولكن بحدود حتى لا تحدث مشاكل وهما دائما متفاهمين.

ولد محمود عبد المغني في 10 يونيو 1979، وكانت بدايته كوجه جديد في مسلسل "ليالى الحلمية" مع المخرج إسماعيل عبد الحافظ ثم مع المخرج شريف عرفه الذي قدمه في دور تراجيدى في فيلم "عبود على الحدود". 

بدأ حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية على الرغم من عدم وجود "واسطة" لكنه اعتمد على الله ثم موهبته، وكان من بين الـ 12 الذين نجحوا في اختبارات المعهد. 

وطوال فترة الدراسة بالمعهد عرف في أكاديمية الفنون بنشاطاته وساد انطباع طيب تجاهه بين المخرجين المتابعين لكنه رفض منطق الموافقة على تصوير حلقة أو اثنين على سبيل التعارف وكان يشعر أن موهبته أكبر من هذا فاختار أن تكون البداية بالمسرح لأنه يعلم الالتزام ويصقل الموهبة، وقدم العديد من المسرحيات أثناء تواجده علي مسرح الجامعة وشارك في العديد من المهرجانات 
في عام  2000 قدمه شريف عرفه في فيلم "عبود علي الحدود" ليتعرف علي جمهور أكبر ثم كانت بدايته الأولي في الدراما من خلال مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع المخرج مصطفى الشال، هذا المسلسل صنعا له نجاحاً غير عادى.بعد ذلك شارك في الجزء الثاني من مسلسل "زيزينيا" مع جمال عبد الحميد ثم فيلم "صايع بحر" بعد هذا الفيلم دخل مسلسل "الرمال" واستوجب تصوير دوره السفر إلى الجونة لمدة تسعة شهور.. وهناك جلس مع نفسه وقرر إعادة ترتيب أوراقه من جديد وتغيير أسلوب أدائه حتى يعبر إلى الجمهور بوجهة نظر تستحق التقدير.

تم نسخ الرابط