موسيماني : حسن شحاته والدي ولم أتوقع كل هذا الحب والاهتمام

موسيمياني
موسيمياني

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الجديد انه من الصعب عليه ترك نادي صن داونز والانتقال إلى القاهرة.

وقال موسيماني :" تركي لصن داونز يدل على حجم ومكانه النادي الأهلي، وهو كان طموح شخصي ان اتولى تدريب فريق بحجم ومكانة النادي الأهلي".

وتابع :" أنا اعلم الضغوط على الفرق المصرية في البطولات الإفريقية، ورأيت ذلك عندما كنت اتولى تدريب منتخب جنوب أفريقيا".

وأضاف :" المكسب مطلب جماهيري اعلم ذلك، خصوصا وأن صن داونز جماهيره كبيرة وكانت تطلب منى ذلك ".

واردف :" اعلم دعم مجلس الإدارة بقيادة الخطيب ، ودعم الجهاز الإداري بقيادة سيد عبدالحفيظ ، يوجد اخويا أمير توفيق الذي وفر لي كل شيء من أجل التعاقد مع الأهلي".

وتابع :"تفاجئت بترحاب اللاعبين لي في مران أمس لكنهم يعرفوني بسبب مواجهتنا السابقة ".

وأضاف :" اقابل اللعيبة والجهاز الفني ليس جديد على اللاعبين لكن انا جديد فقط في تواجدي داخل القلعة الحمراء والمؤتمر الصحفي ".

وتابع :" كابتن حسن شحاته اعتبره والدي، واعتبره اسطوره بعد تحقيقه ثلاث القاب إفريقيا ".

وأضاف :" أنا معنديش شك أن الصحفيين معي، واعلم ان لا توجد شيء مفقود سوى تحقيق الفوز ".

واختتم :" كنت سعيد ان قابلت محمود الخطيب أمس وتحدثت معه كثير".

وتعاقد الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع موسيماني بعقد لمدة سنتين يبدأ من أمس الجمعة، من أجل قيادة الفريق الفترة المقبلة في البطولات المحلية والأفريقية والذي بلغ الأهلي نصف نهائي البطولة ليواجه الوداد المغربي.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن المارد الأحمر حسم بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

تم نسخ الرابط