آخر تقاليع كورونا.. حكاية أغرب وجبة طعام لعروسين في حفل زفافهما

حكاية أغرب وجبة طعام
حكاية أغرب وجبة طعام لعروسين

كما عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا في هذه الواقعة التى سببت صدمة كبيرة للمعازيم بعدما تم تقديم وجبة للعروسين وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بـ أغرب وجبة طعام تقدم لعروسين.

ولهذا نستعرض معكم حكاية أغرب وجبة طعام لعروسين في حفل زفافهما:

حيث تداول رواد السوشيال ميديا هذه الواقعة فيما بينهم، والتى أثارت الجدل والسخرية لهذا الحفل الغريب، لما أظهرته الصور التى انتشرت بسرعة البرق لـ وجبة غريبة في حفل زفاف أثارت دهشتهم، حيث تم توزيع أطباق تحمل قطع من الخضار المقطع إلى شرائح، وكيس من رقائق البطاطس «الشيبس».

المثير للدهشة أنه تم تقديم نصف شطيرة وست قطع صغيرة من الفاكهة على "خلتي أسنان"، وهو شيء لا يمكن أن تجده إلا في بوكس الغداء أيام المدرسة، وليس في حفل زفاف.

وعلى الفور نالت الصور انتقاد وسخرية هائلة من الرواد على العروسين، حيث علق أحدهم قائلًا: "هذا حرفيًا ما أعطيته لطفلي على الغداء اليوم بدون رقائق البطاطس".

وعلق آخر: "لا أعرف هل أضحك أم أشعر بالحزن، حتى لم يتمكنوا من تقديم شطيرة كاملة بل النصف؟".

في حين قال آخر : "هذا هو أتعس شيء رأيته على الإطلاق، فرغم أنه غير مناسب إلا ان حفل الزفاف هو احتفال بالحب ولا يتعلق فقط بالمظاهر أو الطعام".

تم نسخ الرابط