كارتيرون يوضح حقيقة التفاوض مع ساسي

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

اكد باتريس كارتيرون المدير الفنىلنادي للتعاون السعودى انه شخصيا لا يعلم اي شئ عن التقارير التى تتحدث عن تواجد مفاوضات بين ناديه التعاون واللاعب التونسي فرجانى ساسى لاعب الزمالك.

وكانت التقارير الصحفية قد تحدثت عن أن نادى التعاون السعودي تقدم بعرض رسمي كبير للتعاقد مع الدولي فرجاني ساسي لاعب الزمالك.

و قال الفرنسي كارتيرون انه يعلم ان الزمالك يستعد لمواجهات أفريقية فى نصف نهائى دورى ابطال أفريقيا، وممن الصعب للغاية الحديث مع النادي في هذا الوقت عن صفقة انتقال ساسي.

وتحدث بشأن التقارير الصحفية أنه لا يعلم شئ عنها، ولا يعلم اذا كانت ادارة التعاون فعلت ذلك ام لا، مؤكدا ان فرجانى ساسى لاعب كبير واضافة لناديه، ولكنه لم يطلب ضمه حاليا.

وكان قد تولي الفرنسي باتريس كارتيرون قيادة تدريب فريق الزمالك منذ فترة وحقق معهم بطولتين في شهر يناير الماضي في العام الحالي ، ثم قرر الفرنسي ترك نادي الزمالك من أجل تدريب فريق التعاون السعودي خاصة بعد العرض الضخم الذي قدمه مسؤولو النادي السعودي .

ويحتل الزمالك وصافة الدوري المصري الممتاظ برصيد 67 نقطة بينما يأتي في الصدارة الأهلي الذي توج بلقب الدوري للمرة الخامسة في تاريخة .

تم نسخ الرابط