اليوم.. الأهلي يقدم موسيماني لوسائل الإعلام

موسيماني
موسيماني

يعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صحفيًّا في الثانية عشرة ظهر اليوم السبت، بمقر النادي بالجزيرة، لتقديم الجهاز الفني الجديد لفريق الكرة، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، إلى وسائل الإعلام، وذلك بحضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وأعضاء الجهاز المعاون.

ويكشف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي عن العديد من التفاصيل الخاصة بتعاقده مع الأهلي، وأحلامه وطموحاته مع نادي القرن الإفريقي.

وتعاقد الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع موسيماني بعقد لمدة سنتين يبدأ من أمس الجمعة، من أجل قيادة الفريق الفترة المقبلة في البطولات المحلية والأفريقية والذي بلغ الأهلي نصف نهائي البطولة ليواجه الوداد المغربي.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن المارد الأحمر حسم بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

تم نسخ الرابط