هل يدرب بيراميدز؟.. 5 وجهات محتملة لفايلر بعد الرحيل عن الأهلي

فايلر
فايلر

أعلن النادي الأهلي تولي المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مهمة تدريب المارد الأحمر، بعدما فسخ تعاقده مع السويسري رينيه فايلر، والذي توجه إلى بلد المنشأ، أمس الأربعاء، بعد انتهاء مهمته مع النادي الأهلي،


وتولى فايلر قيادة الأهلي في صيف 2019 لمدة موسم قبل أن يجدد تعاقده في يونيو الماضي لمدة موسم جديد، ويتيح عقد فايلر مع الأهلي الرحيل دون شروط جزائية في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر، وهو ما سهل من إتخاذ الأهلي قرارا بإنهاء التعاقد.

وحقق فايلر مع الأهلي لقب السوبر المصري والدوري، ووصل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ولم يخسر فايلر مع الأهلي سوى لقب السوبر المصري الذي أقيم في فبراير بعد تتويج الزمالك بركلات الترجيح.

"الموجز" يستعرض لكم أبرز 5 وجهات متوقعة لصاحب الـ47 عامًا:

1- بيراميدز:

بمجرد حدوث أي مشاكل تعاقدية بين الأهلي وأحد لاعبيه، أصبحت تعود للأذهان خروج كلا من رمضان صبحي وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبد الله السعيد، إلي بيراميدز، وبالتالي الأمر مثله مع رينيه فايلر خصوصا بعدما جدد فايلر حجز الفندق الذي يقيم فيه قبل مغادرته، بالإضافة إلي حجز تذكرة ذهاب وعودة.

2- جراسهوبرز السويسري

النادي السويسري ربطته تقارير بفايلر أثناء سفره إلى الغردقة حين توليه مهمة الأهلي منذ شهور، لكن تم نفي الأمر بعد ذلك وجدد تعاقده مع الأهلي لمدة عام.


فايلر كان يدرب في 2008-2009 فريق تحت 16 عاما لنادي جراسهوبرز، ومن الممكن يعود إلى الفريق الأول لتولي مهمته.

وعادت لتنتشر بعض التقارير من جديد، والتي تتحدث عن ترشيح فايلر لتولي مهمة المدير الرياضي بالنادي السويسري.

3- أندرلخت

ربطت التقارير أيضًا فايلر بالعودة لتدريب أندرلخت البلجيكي والذي حقق معه الثنائية فايلر في موسم 2016-2017.

التقارير ربطت عودة فايلر إلى أندرخلت من جديد، في بحث الفريق لعودة تحقيق لقب الدوري من جديد مع المدرب السويسري بعد غياب 3 سنوات.

4- جنت

وقبل إعلان فايلر الرحيل عن الأهلي بأيام، ذكرت تقارير أخرى أن جنت البلجيكي، يريد العودة للتتويج بالدوري بعد غياب 6 سنوات.

وقال التقرير، جنت يستهدف التعاقد مع فايلر حيث يأمل في السويسري قيادة الفريق للعودة إلى منصات التتويج.

5- العودة إلى المنطقة العربية

حل آخر أمام فايلر هو بعد أن يطمئن على أسرته، قد يعود للمنطقة العربية ويتولى تدريب أحد الأندية الخليجية ، بعدما أرتبط إسمه قبل التجديد للأهلي بااتعاقد مع العين الأماراتي.

تم نسخ الرابط