تاريخ مواجهات الإسماعيلي ضد سموحة قبل موقعة الليلة

سموحة ضد الإسماعيلي
سموحة ضد الإسماعيلي

تاريخ مواجهات الإسماعيلي ضد سموحة قبل موقعة الليلة

يلتقي فريق الاسماعيلى مع نظيره سموحة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الجمعة على ستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة 31 في بطولة الدوري المصري الممتاز في مواجهة مباراة قوية تجمع بين الفريقين يدخلها الدراويش بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الطلائع بهدف دون رد في الجولة الماضيةبينما فاز سموحة على حرس الحدود بهدفين دون رد في نفس الجولة.

ويدخل الاسماعيلى المباراة محتلاً المركز الثانى عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 وتعادل في 7 وخسر 13 لقاء ويزال لديه مباراة مؤجلة مع المصرى البورسعيدى فيما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 9 وتعادل في 16 وخسر 5 لقاءت.

. مواجهات الإسماعيلي وسموحة، شديدة الإثارة منذ صعود الأخير للممتاز موسم 2010/2011، حيث شهدت المواجهات الـ14 السابقة، تسجيل 46 هدفا

فاز الإسماعيلي في أول موسم له علي سموحة ذهابا وإيابا 3/2، ثم 4/2، وكررها الموسم قبل الماضي 2/1، و1/0، وحقق الدراويش 7 انتصارات، بينما حسم التعادل الايحابي 5 مواجهات منها تعادل وحيد سلبى.

احرز الإسماعيلي 25 هدفا في شباك سموحه ويتصدر قائمة هدافيه كل من أحمد على كامل، وإيمانويل بناهيني، كالديرون برصيد 3 أهداف، يليهم حسنى عبدربه هدفين.

بينما سجل سموحة 21 هدفا يتقدمهم صامويل أفوام، وحسام باولو برصيد 3 أهداف،بجوارهما جودين أترام هدفين

تم احتساب 4 ضربات جزاء خلال لقاءت الفريقين، تم تسجيلها بنجاح، وإشهار البطاقة الحمراء في4 مواجهات.

انتهت مباراة الدور الاول لدوري هذا الموسم بين الفريقين بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق سجل شيلونجو للإسماعيلى وتعادل إبراهيم أبو اليزيد لسموحة بهدف فى مرماه فى اللقاء الذى أقيم بالجولة 14 للمسابقة فى 18 يناير2020 على ستاد المكس.

تم نسخ الرابط