الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 09:57 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد صبحي ناعيًا المنتصر بالله: ”رحل صديق العمر وزميل الكفاح”

نعي الفنان محمد صبحي صديقه الفنان المنتصر بالله الذي رحل عن عالمنا، صباح اليوم عن عمر ناهز ٧٠ عامًا بعد صراع مع المرض، حيث كتب قائلًا: "إنا لله وانا إليه راجعون صديق العمر وزميل الكفاح منذ عام ١٩٧٢ رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله بعد رحلة طويلة ومؤلمة مع المرض.. كنت صديقاً وحبيباً، بدأنا ادوار ثانوية كثيرة وحلمنا وكافحنا ولقد اثبت أنك فنان مختلف عن كل من حولك".
وأضاف صبحى: "ستظل فى ذاكرة جمهورك المصرى والعربى خفة الظل العالية ندعو الله لك بالرحمة والمغفرة وللأسرة وزوجتك الغالية عزيزة وأبنائك الصبر والسلوان".
يذكر أن الفنان القدير المنتصر بالله رحل عن عالمنا صباح اليوم بأحد المستشفيات بمدينة الإسكندرية بعد صراع مع المرض، حيث عانى خلال السنوات الماضية من عدة أمراض مزمنة بدأت معه عام ٢٠٠٨ عندما أصيب بجلطة فى ‏المخ، تسببت فى إبعاده عن التمثيل عامين، وعندما عاد لم يستمر ‏طويلًا حتى عاود الإبتعاد لتأثير المرض عليه، لكنه كان يتحامل ‏على نفسه لتقديم بعض الأعمال التى لا تتطلب مجهودًا مثل ‏المسلسلات الإذاعية، أوالمشاركة كضيف شرف فى مشهد أو حلقة ‏ببعض الأعمال، فظهر فى المسلسل التليفزيونى راجل وست ستات، ‏والإذاعى عوام على بر الهوى.

موضوعات متعلقة

nawy