بـ 12 مليون جنيه ولاعبين.. الأهلي يحصن بيكهام بعد فضيحة ضياع العقد

جريدة الموجز

نجح مسئولو النادى الأهلي في التوصل لاتفاق مع وادى دجلة لضم أحمد رمضان بيكهام، مدافع الفريق، بداية من الموسم المقبل ولمدة 5 سنوات مقابل 12 مليون جنيه، مع اختيار دجلة لـ2 لاعبين أهلاوية يتم استعارتهما لمدة موسم.
وأقنع مسئولو الأهلي نظرائهم في الفريق الدجلاوي بدفع 12 مليون جنيه فقط بدلاً من 15 مليون جنيه المبلغ النصوص عليه في عقد بيع بيكهام لوادي دجلة منذ عامين.
تسود حالة من الغضب داخل النادي الأهلي بسبب ضياع عقد بيع أحمد رمضان بيكهام، مدافع وادي دجلة، والذي يمنح المارد الاحمر أولوية شراء اللاعب.
وغضب محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ولجنة التخطيط من هذا الأمر وعلى الفور تمت إحالة عدلي القيعي، مدير لجنة التعاقدات داخل النادي وقت بيع بيكهام لوادي دجلة في العام قبل الماضي، للتحقيق لمعرفة مكان عقد بيكهام.
ويدخل الأهلي في مفاوضات حالياً لاستعادة بيكهام، ليعرض الأهلي 5 ملايين جنيه لضم اللاعب قبل أن تطلب إدارة دجلة الحصول على 15 مليون جنيه لإعادته للأهلي وذلك اعمالا للعقد المبرم بين الطرفيين الذي يمنح الأهلى الحق فى استعادته بـ5 ملايين جنيه بالإضافة لقيمة شرائه، حال طلب عودته فى الموسم الأول مع زيادة 5 ملايين جنيه فى كل موسم يتأخر الأهلى فى طلبه.

تم نسخ الرابط