تقارير: أزارو يوافق على الانتقال لصفوف الاتفاق السعودي

جريدة الموجز

قرر وليد أزارو مهاجم الأهلي، العودة إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد ان توصل لاتفاق شبه نهائي مع النادي السعودي، وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للمارد الأحمر.
وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن النادي السعودي توصل لاتفاق مع وليد أزارو، يقضي بعودته إلى صفوف الفريق، مع التنازل عن الحصول على كامل مستحقاته، والموافقة عن قيمة الانتقال للنادي السعودي، ولن يتبقى سوى الحصول على موافقة النادي الأهلي برحيل اللاعب المغربي.
ووفقاً للصحيفة السعودية، أزارو وافق على توقيع عقد جديد مع الاتفاق السعودي، يجعله لاعباً للفريق بشكل نهائي، بعد خروجه بصورة كاملة عن حسابات رينيه فايلر المدير الفني الحالي للأهلي، وذلك بعد تسوية الأزمة الأخيرة التي ربطت الطرفين، بسبب رفض المغربي استكمال فترة إعارته إلى الاتفاق، في أعقاب عودة النشاط الرياضي في السعودية أثناء إغلاق كورونا.
أعلن المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، التمرد على إدارة القلعة الحمراء بسبب قيمة تعاقده مع النادي كما رفض كل محاولات التجديد للنادي الأهلي بعد أن قررت إدارة النادي تسويقه.
وطالب وليد أزارو مسئولي النادي الاهلي الحصول على عقد بقيمة مالية تصل إلى مليون و200 ألف دولار سنوياً مثلما يتقاضي علي معلول، الأمر الذي رفضه مسئولو المارد الأحمر جملة وتفصيلاً.
علق هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على أنباء التفاوض مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي، للتعاقد معه مطلع الموسم الجديد.
وقال سعيد، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن بيراميدز لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع أزارو، رغم أنه لاعب كبير ومهاجم رائع.
وأضاف: "لم نقدم أي عرض لشراء أزارو، نتابع بعض اللاعبين بدوريات خارج مصر، ولكننا لم نحسم أي صفقة جديدة، بعد التعاقد مع أحمد فتحي ورمضان صبحي".
وأكد أن مسألة تغيير الجهاز الفني صعبة للغاية في الوقت الحالي، قبل استكمال كأس الكونفدرالية الأفريقية.
وأوضح أن بيراميدز لم يتفاوض مع إيهاب جلال، مدرب المقاصة، لافتا إلى أنه مقتنع بجلال كمدرب كبير، فقد تدرب معه من قبل.

تم نسخ الرابط