أوباميانج يكشف سبب بقائه مع الجانرز

أوباميانج
أوباميانج

كشفت تقارير انجليزية عن سبب بقاء اللاعب الجابوني بيير ايميريك أوباميانج في صفوف الإرسنال ،حيث صرح المهاجم بأن ميكيل أرتيتا لعب دورًا هامًا في استمراره مع الفريق، بعد فترة طويلة شهدت جدلًا حول موافقته على تجديد عقده.

وافصح أوباميانج في حواره مع "ذا صن" قائلا : "اقتنعت بالبقاء بسبب شيئين، الأول هو ميكيل أرتيتا لأنه منذ أن تولى تدريب الفريق أصبحت الأمور إيجابية، إضافة لوجود فلسفة جديدة بالنسبة لنا."

كما قال الدولي الجابوني في تصريحات صحفية نشرتها (سكاي سبورتس) البريطانية: “في الواقع، كنت أفكر في الرحيل، لكن هناك شيئان أقنعاني بالبقاء، الأول هو ميكيل أرتيتا، فمنذ قدومه، جلب لنا الكثير من الإيجابية، كما أنه اعتمد على فلسفة جديدة”.

وأضاف: “أعتقد أن هذا كان مهماً لأنه يناسب طريقة لعبي وأشعر أنه يمكنني التحسن معه. أعتقد أن هذا كان العامل الرئيسي. بينما الأمر الآخر هو الحب الذي أتلقاه من الجماهير والنادي بأكمله”.

وتابع: “لم أكن متأكداً من أنني سوف أتلقى نفس الحب في مكان آخر، أنا فخور حقاً بكوني الكابتن، بالطبع يمكنني الرحيل إلى أندية كبيرة وأحقق معها الألقاب، ولكن أعتقد بأنني قادر على ترك بصمة كبيرة هنا”.

ونجح أوباميانج في ترك بصمة سريعة مع أرتيتا، عندما سجل هدفين أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وهدفين أيضاً أمام مانشستر سيتي، في نصف نهائي البطولة ذاتها.

تم نسخ الرابط