فتنة السويسري .. حكايات ساخنة عن مخطط فايلر للهروب إلي السعودية

فايلر
فايلر

اقتربت علاقة النادي الأهلي بالسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم من الانتهاء بعد أن شهدت جلسة الثنائي  نية المدير الفني في الرحيل عن القلعة الحمراء.

فايلر الذي قاد الأهلي للفوز بالسوبر المصري والدوري، بالإضافة إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لم يجد حل بديل سوى إظهار التوتر والخوف على أسرته التي تعيش بسويسرا كوسيله للهروب من تدريب المارد الأحمر.

يذكر أن النادي الأهلي مقبل على مبارتين هامة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر لهم الشهر المقبل، في الوقت الذي يريد فيه فايلر الرحيل عن القلعة الحمراء مستندا على الشروط الموضوعه في عقده.

وأثار رحيل فايلر عن الأهلي الساعات الماضية غضب الوسط الرياضي بشكل عام والجمهور الاهلاوي بشكل خاص خصوصا وأن جماهير الشياطين الحمر يأملون في تحقيق لقب إفريقيا الغائب منذ 2013.

ويسرد "الموجز" القصة الكاملة منذ البداية في تجديد عقده حتى كتابه هذه السطور في التقرير التالي..

"البداية"
تأتي البداية عندما سعى مسئولي النادي الأهلي لتجديد عقد السويسري رينيه فايلر، بعد أن اقترب عقده على الانتهاء ولكن جائت شروطه مفاجأة للجميع بما فيهم مجلس الإدارة والذي وافق عليها، بعدما وضع بند يتيح له الرحيل عقب نهاية عقده الأول في خلال العشر الايام الأولى من شهر أكتوبر وفي حالة عدم فسخ التعاقد عليه أن يستمر لنهاية عقده الجديد.

"جلسة الخطيب "
شهدت الساعات الماضية جلسة بين محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورينيه فايلر من أجل بحث موقفه النهائي من الاستمرار او الرحيل مع القلعة الحمراء.
وأكد فايلر للخطيب بعدم شعوره بالراحة وذلك بسبب بعد أسرته عنه ،كما أبرز رد الخطيب عليه بعدم وجود أزمة وفي انتظار القرار النهائي له بالاستمرار او الرحيل.

أجازه أسرية

قام السويسري رينيه فايلر بطلب إجازة لمدة خمسة أيام من أول أكتوبر المقبل حتى الخامس من الشهر نفسه لزيارة أسرته التى تُقيم في سويسرا للإطمئنان عليها، خاصة أنه لم يسافر منذ فترة طويلة لها بسبب "جائحة" كورونا .

وتحدث فايلر مع محمود الخطيب رئيس الأهلي خلال الجلسته التى جمعتهما أمس الأول الاثنين، بالنادي عن رغبته في السفر لأسرته في سويسرا لذا يحتاج إجازة قصيرة لا تتعدى خمسة أيام مُستغلاً حسم الفريق بطولة الدوري.

اجتماع طارئ

قرر محمود الخطيب الاجتماع في الساعات القادمة مع لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف لمناقشة موقف فايلر بالاستمرار او الرحيل في ظل ارتباطات الفريق الحالية محلياً وأفريقياً.

وتاتي الجلسة حيث يعرض محمود الخطيب رئيس الأهلي تفاصيل ونتائج جلسته الأخيرة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على لجنة التخطيط للكرة بالنادي خلال اجتماعه معها خلال اليومين المقبلين لاسيما في ظل تناثر أنباء قوية حول غموض موقف المدرب السويسري وإمكانية رحيله عن النادي قبل بداية الموسم الجديد،خاصة بعدما طلب إجازة لمدة خمسة أيام من أول أكتوبر المقبل حتى الخامس من الشهر نفسه لزيارة أسرته التى تُقيم في سويسرا للإطمئنان عليها، خاصة أنه لم يسافر منذ فترة طويلة لها بسبب "جائحة" كورونا .

عرض سعودي

تلقى رينيه فايلر عرضين مؤخرا للتدريب الأول من الدوري السعودي وهو الأعلي أجرا من أجل خطفه الفترة المقبلة.

وجاء العرض الثاني من احد الأندية السويسريه ولكن في منصب رئيس قطاع الكرة وهو مالم يبدي فايلر موافقته عليه حتى الآن.

تم نسخ الرابط