باتشيكو بعد الزمالك.. فشل وبطالة حصيلة المدرب البرتغالي في 6 سنوات

باتشيكو
باتشيكو

استقر مسئولو نادي الزمالك، قبل قليل، على تعيين البرتغالي جايمى باتشيكو في منصب المدير الفني الجديد للزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون.
يصل الي القاهرة السبت المقبل لاتمام تعاقده مع الزمالك وتولى تدريب الفريق رسميا عقب الاتفاق علي تولي المهمة لمدة موسم ، وكشفت مصادر ان البرتغالي جايمي باتشيكو وقع علي عقود توليه تدريب الفريق منذ قليل، خلفا للفرنسي كارتيرون المدير الفني الحالي للتعاون السعودي والذي فسخ تعاقده مع الزمالك منذ أيام.
وكان باتشيكو هو متصدر المشهد منذ البداية الا ان طلباته المالية كانت سببا في تعطل المفاوضات، وعقب فشل الزمالك في التعاقد مع مدير فني اجنبي جديد خلال الفترة الماضية، اضطر مسئولي الزمالك للموافقة علي الطبات المالية المرتفعة للمدير الفني ليصبح علي بعد خطوات بسيطة من العودة للزمالك.
وخاض باتشيكو ولاية ناجحة مع الزمالك، رحل فيها مطلع يناير 2015، أي أنه قضى 6 سنوات بعيدا عن القلعة البيضاء، لكن ماذا قدم بعدها.

الموجز يرصد ماذا قدم باتشيكو بعد الرحيل عن الزمالك
بعد رحيل باتشيكو عن الزمالك، بأيام قليلة، أعلن نادي الشباب السعودي تعاقده مع باتشيكو في ولاية ثانية، بعد ولاية أولى ناجحة، إلا أن ذلك لم يتكرر وحقق المدرب البرتغالي نتائج كارثية بانتصار وحيد و4 تعادلات و5 هزائم.
طالبت جماهير الشباب إدارتها بسرعة إقالة باتشيكو في فترة لم تتعد ثلاثة أشهر.
بعد شهرين انتقل باتشيكو إلى فريق تيانجين تيدا الصيني واستمر لمدة موسم، واستمر باتشيكو بنفس طريقة لعبه المعتادة مع الفريق وخاض 21 مباراة معهم، نجح باتشيكو في تحقيق الفوز 6 مرات فقط وتعادل 5 بينما خسر في 10 مناسبات.
انتهت رحلة باتشيكو في الصين في مايو من عام 2017 ومنذ ذلك التوقيت لم يتولى قيادة أي فريق.

تم نسخ الرابط