خاص للموجز.. غضب في الجهاز الفني للمنتخب بسبب بركات

البدري
البدري

انفعل حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على محمد بركات مدير المنتخب بسبب ظهور الأخير على قناة الأهلي، أمس الأحد، بدون إذن مسبق من البدري.
وعلم الموجز أن البدري حذر جهازه المعاون من الظهور الإعلامي بدون إذنه في الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب موعد مباراتي المنتخب أمام توجو في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة أمم أفريقيا 2022.
وقال البدري لـ"بركات"، أن الظهور الإعلامي لأعضاء الجهاز غير ممنوع بشكل عام لكن يجب أن يكون بإذن مسبق وبالتنسيق بين أعضاء الجهاز الفني.
وتابع البدري للزئبقي أنه من غير المستحب ظهور أعضاء الجهاز الفني للمنتخب القومي في قنوات فئوية مثل الأهلي والزمالك قبيل معسكر المنتخب المصيري في نوفمبر المقبل، خاصة مع ارتفاع نبرة التعصب بين الجماهير وحتى لا يقع أعضاء الجهاز في فخ التصنيف بين أهلاوي وزملكاوي.
واقترب استاد القاهرة من استضافة مباراة منتخب مصر أمام توجو المقرر لها ١٢ نوفمبر المقبل في الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكاس أمم أفريقيا على أن يتم مخاطبة الجهات الأمنية للحصول على الموافقة الرسمية على أن يكون استاد الجيش ببرج العرب هو الملعب البديل على ان يتم تحديد الأعداد الجماهيرية التي تحضر اللقاء والتي لن تزيد في جميع الأحوال عن 2000 مشجع بسبب انتشار فيروس كورونا علي أن يتم اتباع الإجراءات الاحترازية خلال المباراة ومنها التباعد بين الجماهير وقياس درجة الحرارة.
يدرس مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي حضور أعداد قليلة من الجماهير لمباراة منتخب مصر أمام توجو المحدد لها 12 نوفمبر المقبل، فى الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا بالكاميرون 2022.
قرر الاتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف" إقامة مباراتىّ الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات فى الفترة من 9 حتى 17 نوفمبر المقبل في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا.
ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتي منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

تم نسخ الرابط