بعد اقترابه من الزمالك.. تعرف على المستفيد الأول من عودة جروس للتدريب

كريستيان جروس
كريستيان جروس

يستعد كريستيان جروس لتلثي إشارة الخضراء من مجلس إدارة نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور للقدوم إلى القاهرة من أجل التوقيع على عقود تدريبه للفريق الأول بكرة القدم مرة أخرى بعد ولايته الأولى في 2018، خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.

ويعد عبد الله جمعة، الظهير الأيسر لنادي الزمالك، هو المستفيد الأول والأكبر من عودة كريستيان جروس مرة أخرى لتدريب نادي الزمالك، حيث يعتبر جروس هو أكثر مدرب شارك معه عبد الله جمعة في عدد المباريات.

شارك عبد الله جمعة مع كريستيان جروس في الزمالك خلال 37 مباراة وهو أعلى سجل للمشاركة في المباريات لعبد الله جمعة مع كافة المدربين الذين لعب تحت قيادتهم في مختلف الأندية.

ويأتي حسام حسن في المرتبة الثانية في قائمة المدربين الذين أعطوا الفرصة لعبد الله جمعة في المشاركة في أكبر عدد من المباريات بواقع 20 مباراة، ثم باتريس كارتيرون 16 مباراة، ونيبوشا 14 مباراة.

وفي خلال 37 مباراة شارك فيها عبد الله جمعة مع جروس في الزمالك صنع 4 أهداف وفاز بلقب الكونفدرالية الأفريقية.

واقترب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، من العودة من جديد لتولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن مدرسة الفن والهندسة متجهاً للخليج لتدريب فريق التعاون السعودي.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدير الفني الجديد للفريق سيكون واحداً من كريستيان جروس أو البرتغالي جوسفالدو فيريرا نظراً لتدريبهما الفريق من قبل ومعرفتهم بقدرات اللاعبين.

واتفق مجلس إدارة نادي الزمالك على تولي السويسري كريستيان جروس وذلك بسبب أنه يعتبر من قام ببناء الفريق الحالي لنادي الزمالك ودرايته الكاملة بقدرات وإمكانيات اللاعبين الحاليين للفارس الأبيض.

ومن المتوقع أن يصل كريستيان جروس القاهرة غداً الأحد من أجل التوقيع على عقود تدريبه للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفاً للفرنسي باتريس كارتيرون.

تم نسخ الرابط