الخماسية تنتظر اللائحة من الفيفا لانهاء الازمة

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

تترقب اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، خلال الأيام القليلة المقبلة، وصول المسودة الأخيرة للائحة الجديدة للنظام الأساسي، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وذلك لعقد جمعية عمومية مقبلة، من أجل اعتمادها بشكل رسمي، وإنهاء الجدل حول هذا الملف، خاصة أن مدة عمل اللجنة الخماسية تنتهي بنهاية نوفمبر المقبل.

وبعد اتهامها باخفاء الخطابات الرسمية المهمه المتبادلة مع الفيفا .. قررت اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد برئاسة عمرو الجنايني، الإعلام عن اللائحة الجديدة بمجرد اعتمادها وإرسالها من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تمهيدا لترجمتها في مكتب معتمد وابلاغ الأندية أعضاء الجمعية العمومية بها خاصة و ان كل الأمور المتعلقة باللائحة الجديدة للاتحاد، يسير العمل نحو إعدادها وفق خطة العمل المرسومة والبرنامج الزمني المتفق عليه، ومن الطبيعي أن يتم عرضها في صورتها النهائية بعد الانتهاء منها".

وكان اتحاد الكرة، تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، خلال الأيام الماضية، للمطالبة بضرورة عقد الجمعية العمومية الطارئة لاعتماد اللائحة الجديدة، واجراء الانتخابات قبل 30 نوفمبر.

تم نسخ الرابط