المصري يمدد عقد علي ماهر بعد النتائج المميزة

المصري
المصري

استقر الامر داخل مجلس إدارة النادي المصرى البورسعيدى برئاسة سمير حلبية، على تمديد التعاقد مع على ماهر المدير الفنى الحالى للفريق وذلك بعد سلسلة النتائج المميزة.

حيث كان مجلس إدارة المصرى البورسعيدى تعاقد مع على ماهر خلفا لطارق العشرى حتى نهاية الموسم الحالى مع وضع بند فى التعاقد يتيح تمديد التعاقد حال الإتفاق بين الطرفين وهو ما تحقق بعد حدوث كيميا كبيرة بين المدير الفنى والإدارة واللاعبين.

وهو ما حدث بالفعل،حيث منذ تولي علي ماهر المسئولية عاد الفريق لطريق الانتصارات من جديد وحقق فوزين متتاليين على بيراميدز وحرس الحدود وهو ما دفع الفريق للمركز الثالث عشر برصيد 28 نقطة ولديه ثلاث مباريات مؤجلة .

وكان كشف وادى فى تصريحات للموقع الرسمى للمصرى أن على ماهر المدير الفنى للفريق كان له مفعول السحر لدى اللاعبين منذ حضوره على رأس الجهاز الفنى وبالتحديد بالنسبة له مؤكدا ان المدير الفنى يعقد جلسات خاصة مع كل لاعب على حدى لتقويمه وإعطائه التعليمات الصحيحة لتنفيذها فى المباريات وهو ما أتى بثماره بعدما نجح الفريق الساحلى فى العودة لطريق الانتصارات محققا فوزين متاليين على بيراميدز بهدف مقابل للاشئ وعلى حرس الحدود بهدفين مقابل هدف

تم نسخ الرابط