الميرنجي يجهز بدائل مارسليو حال الرحيل

مارسليو
مارسليو

ذكرت تقارير صحفية، خطة مسئولو ريال مدريد الإسباني فى حال مغادرة البرازيلي مارسيلو عن صفوف الملكى خلال فترة الميركاتو الصيفي.

حيث وضعت الإدارة عدة سيناريوهات في حالة رحيل مارسليو،ولكن دون ضم اي لاعبين جدد ،حيث ترفض إدارة ريال مدريد إبرام أية تعاقدات خلال الصيف الحالى، لإمتلاكها مجموعو كافية من اللاعبين المؤهلين تحت تصرف الفرنسي زين الدين زيدان لتغطية خسارة أى خروج متوقع بالإضافة الي تركيز بريز رئيس الميرنجي علي تجديد استاد النادي.
وأشار موقع "ديفنسا سنترال"الإسباني، أن ريال مدريد لديه خياران متاحين إذا إتخذ مارسيلو قراراً نهائياً بالرحيل عن "سانتياجو برنابيو"، إما الإبقاء على سيرجيو ريجليون أو تصعيد ميجيل جوتيريز كبديل لفيرلاند ميندي من صفوف الكاستيا.
وبات مستقبل البرازيلي مارسيلو قضية رئيسية داخل ريال مدريد، حيث يمكن للقائد الثاني للفريق "الملكي" أن يرحل عن النادى بعد 14 موسماً من الإنجازات في سانتياجو برنابيو.
ولا يزال هناك رغبة داخل الفرنسي زين الدين زيدان فى مواصلة الاعتماد على مارسيلو لتغطية الجانب الأيسر لريال مدريد في الموسم الحالي،حيث لا يرغب في رحيل اللاعب .
وأتم الموقع، ان رونالدو سيكون السبب في حال مغادرة مارسيلو ريال مدريد هذا الصيف ، حيث يضغط النجم البرتغالى على مجلس إدارة يوفنتوس لتوقيع اتفاق لنقل مارسيلو من ريال مدريد، حيث يريد البرتغالي مشاركة غرفة الملابس واللعب مرة أخرى مع صديقه المقرب مارسيلو، وسيبذل مدربه أندريا بيرلو كل ما في وسعه لتحقيق رغبته.

تم نسخ الرابط