عودة البريمرليج.. تعرف على مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت 12-9-2020 والقنوات الناقلة

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

تعود الحياة إلى محبي وعشاق الدوري الإنجليزي، الدوري الأقوى في العالم، اليوم مع دقات الواحدة والنصف ظهراً، حيث تنطلق مباريات الموسم الجديد من البريمرليج موسم 2020-2021 اليوم السبت.

ونستعرض في هذا التقرير مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم السبت..

فولهام ضد أرسنال

يستهل الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي مبارياته في تمام الواحدة والنصف ظهراً، حيث يحل فريق أرسنال ضيفاً ثقيلاً على نظيره فولهام اليوم السبت في تمام الواحدة والنصف ظهراً بملعب كرافين كوتاج في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي الموسم الجديد 2020-2021.

وتذاع المباراة عبر قناتي Bein Sports HD 1، Bein Sports HD 2 بتعليق المعلق الصوتي يوسف سيف في تمام الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة.

كريستال بالاس ضد ساوثهامبتون

وفي ثاني مباريات الموسم الجديد من البريمرليج، يستضيف فريق كريستال بالاس نظيره ساوثهامبتون في تمام الرابعة عصراً بملعب سيلهرست بارك، في إطار الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبث المباراة عبر قناة Bein Sports HD 2 بتعليق أحمد عبده في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة.

ليفربول ضد ليدز يونايتد

وفي مباراة هي الأهم في قائمة مباريات البريمرليج اليوم، يبدأ فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، رحلة الحفاظ على اللقب حيث يلتقي بفريق ليدز يونايتد، الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز من دوري البطولة الإنجليزية، في تمام السادسة والنصف مساءً بملعب الأنفيلد ضمن مباريات الجولة الأولى بالبريمرليج.

وتنقل المباراة عبر قناتي Bein Sports HD 1، Bein Sports HD 2، ويتولى مهمة التعليق الصوتي علي أحداثها المعلق علي محمد علي في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وست هام يونايتد ضد نيوكاسل يونايتد

وفي آخر مباريات السبت الممتاز، يواجه فريق وست هام يونايتد ضيفه نيوكاسل يونايتد في تمام التاسعة مساءً باستاد لندن الأولمبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وتذاع المباراة عبر قناتي Bein Sports HD 1، Bein Sports HD 2 في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ويعلق على مجرياتها المعلق الصوتي عامر الخوذيري.

تم نسخ الرابط