ليفربول يواجه الوجه الجديد ليدز يونايتد في افتتاح البريميرليج

ليفربول
ليفربول

تتجه الأنظار إلى ملعب آنفيلد، معقل بطل الدوري الموسم الماضي ليفربول في الرابعة عصر اليوم السبت، حينما يستقبل رفاق محمد صلاح فريق ليدز يونايتد، في افتتاح الجولة الأولى من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي 2020/2021م.
ولم ينجح ليفربول من افتتاح الموسم الجديد بتحقيق بطولة له، وسقط أمام آرسنال في كأس الدرع الخيرية بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
الريدز بطل الدوري النسخة الماضية، يدخل الموسم الجديد بطموح مختلف فهو يريد أن يهيمن على جميع البطولات التي قد تكون الأصعب هذا الموسم.
المحافظة على درع الدوري هو الهدف الأسمى للزملاء المصري ونجم الفريق محمد صلاح، إذ سيقاتلون من أجل الدفاع عن لقبهم والحفاظ عليه ومحاولة حصده للمرة الثانية على التوالي رغم صعوبة المهمة وعدم السماح للفرق الكبرى المنافسة التي دعمت صفوفها بقوة تجريده من اللقب.
كتيبة المدرب يورجن كلوب تسعى إلى تحقيق الفوز في أول اختبار لها رسمي في الموسم الجديد من أجل حصد نقاط المباراة، والاستمرار في حملة الدفاع عن لقبهم.
على الجهة الأخرى، نجح ليدز يونايتد العودة من جديد إلى الدوري الإنجليزي بين الكبار، بعدما أنهى الموسم بطلاً لدوري البطولة الإنجليزية الدرجة الأولى برصيد 93 نقطة.
عمل ليدز بكل قوة من أجل التحضير للموسم الجديد وتعاقد مع العديد من الصفقات القوية، من أجل أن يكون منافس قوي، ليبقى في الدوري، ولا يكون ضيف شرف.
ويستعد ليدز لمعركة ليفربول بكل تركيز، وسيجلب جميع أسلحته في هذه المواجهة من أجل تقديم مستوى مميز بأول مباراة له في الدوري، ومحاولة تحقيق نتيجة إيجابية تعطي الفريق دفعة معنوية للمباريات المقبلة.

تم نسخ الرابط