خالد الغندور يفتح النار على كارتيرون ولاعبي الزمالك.. تعرف علي التفاصيل

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

انتقد خالد الغندور، الإعلامي بقناة الزمالك ولاعب الفريق السابق، الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب تغييراته خلال مباراة سموحة.
ونشر خالد الغندور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور قائلاً "تغييرات بلا منطق ولاعبون شباب بلا خبرات وكأنك ضمنت النتيجة ومباراة أخرى كانت في المتناول مثل مباراة الاتحاد وضاعت النقاط، على العموم يجب أن نتعلم من أخطائنا والحمد لله أنك لا تلعب على الدوري".


وانتهت مواجهة الزمالك وسموحة، بتعادل الفريقين بثلاثية لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.
وافتتح الكونجولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، التسجيل في اللقاء في الدقيقة 18، وتمكن حسام حسن نجم سموحة من تعديل النتيجة في الدقيقة 36، قبل أن يسجل حسام حسن هدف في مرماه (43د)، وأضاف مصطفي محمد الهدف الثالث للزمالك من هجمة مرتدة(66 د)، قبل أن يخطف أحمد حسن مكي بديل الفريق السكندري هدف تقليص الفارق (87د)، لتشهد الدقيقة92، اقتنص حسام حسن هدف التعادل برأسية من تمريرة لناصر ماهر.
وكان قد انتهى الشوط الأول من مواجهة الزمالك وسموحة، تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف،
وشهدت النصف ساعة الأولي من المباراة ندية كبيرة من الفريقين، حيث حاول الفريقين تسجيل هدف الافتتاح ولكنهما فشل، حتي تمكن كاسونجو من خطف هدف التقدم لصالح الزمالك، بعد استقباله تمريرة رائعة، نجح في تحويلها في الشباك الاسكندرنية، قبل أن يسجل حسام حسن بعد مرور رائع من محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ووضع الكرة في المرمي علي الرغم من تألق محمد أبوجبل حارس، ويثبت قدرته على تسجيل الأهداف ولكن هذه المرة في شباك فريقه.
الشوط الثاني، شهد أكثر من محاولة لنادي سموحة، لتعديل النتيجة، في حين اختار نادي الزمالك التراجع للخلف، واللعب على الهجمات المرتدة، والتي نجح مصطفي محمد في التسجيل من أحدها في الدقيقة 66 من تمريرة رائعة من المغربي محمد أوناجم جناح الزمالك،قبل أن يخطف أحمد حسن مكي بديل الفريق السكندري هدف تقليص الفارق (87د)، واقتنص حسام حسن هدف التعادل برأسية من تمريرة لناصر ماهر في الدقيقة (92 د).
وبهذا التعادل، يرتقي رصيد الزمالك ل52 نقطة، محافظا على المركز الثاني، بينما وصل سموحة للنقطة 33 في المركز السادس.
وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى لأحمد سامي في قيادته الفنية لفريق سموحة خلفاً لحمادة صدقي الذي تقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر الذي قبل استقالة صدقي على الفور وتواصل مع أحمد سامي لتولى تدريب الفريق السكندري قبل أن يفسخ الأخير تعاقده مع فريق طنطا.

تم نسخ الرابط