الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على سموحة بهدفين مقابل هدف

مصطفي فتحي
مصطفي فتحي

انتهى الشوط الأول من مواجهة الزمالك وسموحة، تقدم الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة الـ 26 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وسجل الكونجولي كابونجو كاسونجو هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 18، وتمكن حسام حسن مهاجم سموحة من تعديل النتيجة في الدقيقة 36، بعد مرور رائع من محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ووضع الكرة في المرمي علي الرغم من تألق محمد أبوجبل حارس الزمالك، قبل أن يسجل حسام حسن هدف في مرماه، بعد تحويله كرة ثابتة في شباك فريقه بالخطأ، من عرضية مصطفي فتحي في الدقيقة 43.


وشهدت النصف ساعة الأولي من المباراة ندية كبيرة من الفريقين، حيث حاول الفريقين تسجيل هدف الافتتاح ولكنهما فشل، حتي تمكن كاسونجو من خطف هدف التقدم لصالح الزمالك، بعد استقباله تمريرة رائعة، نجح في تحويلها في الشباك الاسكندرنية، قبل أن يسجل حسام حسن بعد مرور رائع من محمد عبد الغني مدافع الزمالك، ووضع الكرة في المرمي علي الرغم من تألق محمد أبوجبل حارس، ويثبت قدرته على تسجيل الأهداف ولكن هذه المرة في شباك فريقه.

ودخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
خط الدفاع: محمود الونش، محمد عبد الغني، عبد الله جمعة، إمام عاشور.
خط الوسط: طارق حامد، إسلام جابر، مصطفى فتحي، كابونجو كاسونجو.
خط الهجوم: أسامة فيصل

بينما جاء تشكيل فريق سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان.

خط الدفاع: محمد كوفي، سيد فريد،رجب نبيل، محمد الترهوني.

خط الوسط: محمود حليمو، ناصر ماهر، ديريك نيبامبي، أحمد جمال، شريف رضا.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد طلعت

ويسعى لاعبو نادي الزمالك إلى حسم مباراة اليوم بالفوز وحصد الثلاث نقاط للتغريد بوصافة جدول ترتيب الدوري المصري بعد خسارة بيراميدز على يد المصري البورسعيدي بنتيجة 1-0 مما يدفع الفارس الأبيض إلى توسيع الفارق.

وتعتبر مباراة اليوم هي الأولى لأحمد سامي في قيادته الفنية لفريق سموحة خلفاً لحمادة صدقي الذي تقدم باستقالته لمجلس إدارة النادي برئاسة فرج عامر الذي قبل استقالة صدقي على الفور وتواصل مع أحمد سامي لتولى تدريب الفريق السكندري قبل أن يفسخ الأخير تعاقده مع فريق طنطا.

تم نسخ الرابط