شريف حلمي يتصدر الترند بسبب تعرض نجله لحادث.. إعرف الحكاية

شريف حلمي
شريف حلمي

تصدر اليوم الفنان شريف حلمي "الترند"، ومؤشرات البحث المختلفة علي مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد تعرض نجله هشام لحادث مروري على الطريق الدائري ونقله لأحد مستشفيات الهرم ودخوله غرفة العمليات، ومطالبة والده بالدعاء لابنه للخروج من تلك الأزمة المفاجئة.

كتب شريف علي موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" قائلا :"الحمد لله على كل حال، أطلب من كل الحبايب الدعاء لابني هشام بالنجاة والسلامة، تعرض لحادث فظيع على الدائري صباح اليوم، وهو الآن في العمليات بالمستشفى، الحمد لله في السراء والضراء.. اللهم إني لا أسألك رد القضاء، ولكن أسألك اللطف فيه، مطلوب الدعاء له بالنجاة".
قدم شريف العديد من الأعمال الفنية سواء كمؤلف او كفنان وممثل، ومن أشهرها دور الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل فى المسلسل الدرامي "ناصر" في رمضان 2008 مع الفنان مجدي كامل والمخرج باسل الخطيب.

وقدم ما يقرب من 65 عملا خلال مسيرته الفنية، حيث بدأ ظهوره بشكل كبير خلال 1995 من خلال مسلسل "أقوى من الطوفان" وبدأ في الحصول على أدوار أكبر فتواجد في دور فريد في "ملك روحي" مع النجمة يسرا ومسلسل "ريا وسكينة"، وعمارة يعقوبيان، ومن أطلق النار على هند علام ووضع أمني وكانت آخر أعماله "البدلة" مع تامر حسني.

تم نسخ الرابط