تقارير : رشوة فودين وجرينوود حسمت تهريب الفتيات داخل فندق المنتخب الانجليزي

جرينوود
جرينوود

كشفت تقارير صحفية انجليزية عن قيام ثنائى إنجلترا المشين ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد وفيل فودين لاعب مانشستر سيتى، بدفع رشوة لموظف فندق إقامة المنتخب الانجليزى، لمساعدتهما في جلب الفتاتين ألايسلنديتين إلى غرفتهما بالفندق أثناء معسكر الفريق خلال المشاركة بمنافسات دوري الأمم الأوروبية، على الرغم من بروتوكولات فيروس كورونا الصارمة التي تحظر استقبال الزوار، وقواعد الاتحاد الانجليزى التي تحظر استقبال فتيات خلال المشاركة في البطولات الدولية.

واشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ثنائى منتخب إنجلترا دفعا مبلغ من المال لعامل فندق لمساعدتهما على تسلل الفتيات إلى غرفتهما في معسكر الأسود الثلاثة، على الرغم من بروتوكولات فيروس كورونا الصارمة التي تحظر استقبال الزوار.

وتم كشف الفضيحة الجنسية لنجمي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي بعد تسريب مقطع فيديو لهما عبر الصفحة الشخصية لإحدى الفتيات عبر تطبيق "سناب شات" بعد أن وصلوا إلى غرفتهم وقضوا الليل معا في فندق إقامة منتخب إنجلترا،حيث قالت إحدى الفتيات فى فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "سناب شات" الذى يُزعم أنه تم تصويره فى غرفة الفندق: "لم تكن لدينا أى فكرة عن قواعد الحجر الصحى هذه، وإنهم أيضا لم يخبرونا أبدًا أننا لا نستطيع التقاط الصور".

بجانب ظهور اللاعبين فى مقطع الفيديو القصير يرتديان ملابس المنتخب الانجليزى التدريبية الجديدة مما ينفى احتمال تصوير الفيديو فى وقت سابق، ومن المؤكد ان الفيديو كان اثناء المعسكر.

وأصدر جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى قرار بطرد الشابين المخزيين من الفريق وأعادتهما إلى انجلترا بسبب خرقهما لإرشادات التباعد الاجتماعي الخاصة ببروتوكول منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

واعتذر فودين وجرينوود عن أفعالهما بعد عودتهما إلى مانشستر عقب يومان من ظهورهما لأول مرة مع المنتخب الإنجليزى.

تم نسخ الرابط