بالصور والفيديو .. اعترافات ابطال الفضيحه الجنسية التي هزت عرش منتخب الانجليز .. عمرو ورده حاضرا

عمرو وردة
عمرو وردة

لا تختلف الأخلاق من دولة إلى أخرى في كرة القدم ولا تقبل الإجراءات الانضباطية والاحترازية من فيروس كورونا علي اثنين ولذلك صفق العالم كله للاتحاد الانجليزي لكرة القدم بعد استبعاده لاعبان من صفوف الفريق واعادتهم الي انجلترا عقب فضيحه الفيديوهات الاباحية التي انتشرت لهما علي تطبيق سناب شات قبل ساعات من مباراة انجلترا والدنمارك في الدوري الاوربي
ورغم أهمية المباراة للانجليز الا ان احد لم يطالب بعودة اللاعبان الي صفوف المنتخب ولم يصف اي لاعب بالفريق ما حدث بانه حرية شخصية ولم يطالب وزراء اللاعبان بالمنتخب باعادتهما الي صفوف المنتخب مثلما حدث في وقت سابق من عمرو وردة خلال الأمم الافريقية الأخيرة والتي ارغم اللاعبون المدير الفني المكسيكي اجيري وهاني ابو ريدة رئيس اتحاد الكرة آنذاك علي اعادة اللاعب الي صفوف المنتخب بدعوي انها حرية شخصية بل واشراكه مع المنتخب.
ورغم الفارق بين موقف عمرو ورده وانا لا المنتخب الإنجليزي فيل فودين ومايسون جرينوود الا ان انتهاك النظام والأخلاق كان قاسما مشتركا بين الحالتين رغم اختلاف تصريحات فتيات الهوي التي صاحبها ورده ولاعبا المنتخب الإنجليزي.

الفتاة الأولي اعترفت بأن وردت دائم التحرش بها والثانية اعتذرت عن نشر فيديو لاعبا المنتخب الإنجليزي.
وتعود القصة الي ظهور فيديوهات مسربة من حسابات لفتيات، على تطبيق سنابشات، لهن مع نجمي المنتخب الإنجليزي، في غرفهم الخاصة بآيسلندا، قبل السفر إلى الدنمارك. وهو ما اعترف به اللاعبان معلنان اعتذارهما عن "القرارات الخاطئة" التي ارتكباها، مؤكدين أنهما "تعلما درسا حقيقيا للمستقبل"، وفقا لموقع سكاي سبورتس.


وعلى الرغم من أن فودين وجرينوود يعتبران من أفضل المواهب الصاعدة في إنجلترا، بعد تقديمهما موسما استثنائيا مع فريقيهما مانشستر سيتي ومانشيتر يونايتد ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ومشاركتها مع انجلترا
مباراتهما الدولية الأولى بقميص منتخب "الأسود الثلاثة" أمام آيسلندا، السبت، الماضي قبل اعلان الفضيحه الا ان الاتحاد الانجليزي لم يتواني وقرر إيقافهما قبل مواجهة الدنمارك في كوبنهاجن التي أقيمت امس الثلاثاء.
المنتخب الإنجليزي لم يكتفي بذلك بل اعتذر لمنتخبات دوري الأمم، بسبب مخالفة قوانين العزل للمنتخبات، والتي قد تعرض الفريق والخصم، على حد سواء، لخطر الإصابة بـفيروس كورونا المستجد.


وقرر واستبعدهما ، بعد أن اكتشف أنهما استدعيا فتيات إلى غرفة الفندق الخاصة بهم في آيسلندا، مخالفين بذلك القوانين الانضباطية والصحية للمنتخب.
وامام الفضيحه التي تعامل معها الإعلام الإنجليزي بحرفيه واحترافية شديدة .. كانت إحدى الفتيات اللاتي نشرت الفيديو علي تطبيق سناب شات تخرج لتعلن امام الجميع أسفها لما حدث حيث قالت لارا كلاوس الطالبة الايسلندية البالغة من العمر 19 عاما في فيديو بثته :
لقد ارتكبت خطأ فادح وانا حزينة عندما اكتشفت أن اللاعبين قد أعيدوا إلى منازلهم بعد نشر الفيديو".
وأضافت لارا بحسب صحيفة "ميرور":" لم اعرف اهما مشهورين ولم أكن أعلم أن فودن لاعب مانشستر سيتي وجرينوود لاعب مانشستر يونايتد من النجوم العالميين".
وكشفت لارا عن تفاصيل علاقاتها السرية مع فيل فودين ومايسون جرينوود، نجما منتخب إنجلترا بعد أن تم استبعادهما من تشكيلة المنتخب الإنجليزي أمام الدنمارك بسبب الفيديو الإباحي الذي نشرته معهما خلال تواجدها بغرفة الفندق الخاصة بهم في آيسلندا.
وقالت الطالبة الآيسلندية: " :"أنا لا أشاهد كرة القدم ولم أفعل ذلك أبدًا ، لم أدرك حجم خطورة ما أضعه على الإنترنت، يجب أن اكون حذرة بعد ذلك"

.
واستطردت:" لقد وضعت هذا في قصة خاصة على Snapchat الخاص بي وأعتقد أنه لن يذهب أبعد من ذلك ، لم أكن أدرك من هم وكم سيكلهم نشر الفيديو."

واتضحت الحقيقة اكثر اليوم،عندما كشفت تقارير صحفية انجليزية عن قيام ثنائى إنجلترا المشين ماسون جرينوود لاعب مانشستر يونايتد وفيل فودين لاعب مانشستر سيتى، بدفع رشوة لموظف فندق إقامة المنتخب الانجليزى، لمساعدتهما في جلب الفتاتين ألايسلنديتين إلى غرفتهما بالفندق أثناء معسكر الفريق خلال المشاركة بمنافسات دوري الأمم الأوروبية، على الرغم من بروتوكولات فيروس كورونا الصارمة التي تحظر استقبال الزوار، وقواعد الاتحاد الانجليزى التي تحظر استقبال فتيات خلال المشاركة في البطولات الدولية.

واشارت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ثنائى منتخب إنجلترا دفعا مبلغ من المال لعامل فندق لمساعدتهما على تسلل الفتيات إلى غرفتهما في معسكر الأسود الثلاثة، على الرغم من بروتوكولات فيروس كورونا الصارمة التي تحظر استقبال الزوار.

وأصدر جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى قرار بطرد الشابين المخزيين من الفريق وأعادتهما إلى انجلترا بسبب خرقهما لإرشادات التباعد الاجتماعي الخاصة ببروتوكول منظمة الصحة العالمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
واعتذر فودين وجرينوود عن أفعالهما بعد عودتهما إلى مانشستر عقب يومان من ظهورهما لأول مرة مع المنتخب الإنجليزى.

وذلك علي خلفية استبعاد  المنتخب الإنجليزي  النجمين الشابين من تشكيلة المنتخب التي تخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية، بعد الفضيحة ألاخلاقية والصحية.

تم نسخ الرابط