مدرب الحرس: الإجهاد البدني وراء الهزيمة أمام الأهلي

محمد حليم
محمد حليم

أكد محمد حليم المدير الفني لفريق حرس الحدود أن الإجهاد البدني كان سببا في هزيمة فريقه اليوم أمام الأهلي بالدوري المصري الممتاز.

الأهلي فاز على الحرس بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم ليصبح الفريق الأحمر على بعد 8 نقاط فقط من حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

وقال محمد حليم في تصريحات تليفزيونية: "في الدقائق الأولى من المباراة نجحنا في مجاراة الأهلي في اللعب وكنا نبدأ الهجمة من الخلف عن طريق التمريرات القصيرة ونجحنا في ذلك حتى الدقيقة 70 ولكن الإجهاد البدني كان سببا في الهزيمة وتسجيل الأهلي".

أضاف: "نعاني في الوقت الحالي من عدم وفرة في اللاعبين فضلا عن ضغط المباريات الغير طبيعي الذي يطاردنا".

وختم حديثه قائلا:"الفوارق الفنية بين جميع لاعبي الدوري المصري ضئيلة جداً، ولو اللاعب "صدَّق نفسه" يقدر يعمل مباريات كبيرة أمام أي خصم".

وحقق فريق الاهلي فوزاً مُثيراً على حرس الحدود بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأثنين، بإستاد المكس بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ25 لبطولة الدوري الممتاز .

سجل وليد سليمان هدف الأهلي الأول في الدقيقة 85 ، وأضاف قفشة الهدف الثاني في الدقيقة القبل الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

وبذلك يرفع الاهلي رصيده إلى 68 نقطة ويتربع على قمة الدوري فيما يتجمد رصيد الحرس عند 26 نقطة ويبقي في المركو الثالث عشر .

خاض الاهلي مباراة الحدود بتشكيل ، مكوّن من : محمد الشناوي ، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول ، أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد الشيخ، جيرالدو ، أليو بادجي ومروان محسن.

تم نسخ الرابط