75 دقيقة.. مباراة هادئة بين الأهلي وحرس الحدود ومازال التعادل سلبي قائم

صورة إرشيفية
صورة إرشيفية

مرت 75 دقيقة من مواجهة الأهلي وحرس الحدود، ومازال التعادل سلبي قائم، في المباراة التي تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ولم تشهد النصف ساعة الأولي من الشوط الثاني، خطورة على مرمي الفريقين، إلا في كرتين فقط، بدأها عبد اللطيف جريندو لاعب حرس الحدود بهجمة "عنترية"، نجح الشناوي حارس مرمي الأهلي في التصدي لها، لتتحول إلي مرتدى ناجحة للنادي الأهلي، أوصلت بادجي مهاجم الأهلي، منفردا بالمرمي، ولكن سددها ضعيفة في يد أحمد السعدني حارس مرمي حرس الحدود.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مواجهة الأهلي وحرس الحدود ومازال التعادل السلبي يسيطر على نتيجة اللقاء.

وسيطر النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول علي معظم فترات الشوط على الكرة، وكاد أن يترجم اليو بادجي مهاجم الأهلي، هده السيطرة لهدف للمارد الأحمر، بعد استقباله لكرة عرضية من رأسية، في الدقيقة 6، ولكن كانت سهلة في يد حارس مرمي حرس الحدود.

وشهدت الدقيقة 18، مرور رائع للسنغالي بادجي، مم جهة اليسار للنادي الأهلي، قبل أن يلعب كرة بالعرض لمروان محسن، لكن الأخير وضعها في الشباك الخارجية.

وكان قد حقق الفريق الأحمر فوزاً صعباً على حساب الجونة بنتيجة هدف نظيف دون رد، قبل أن يتمكن من الفوز على المصري، ثم تخطى وادي دجلة بهدف وحيد في مباراة شهدت جدلاً كبيراً بعد إلغاء حكم اللقاء هدفاً لوادي دجلة.

ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام حرس الحدود وهو متربعاً على قمة جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 65 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن منافسه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

أما حرس الحدود فكانت آخر مبارياته في الدوري أمام نادي مصر صاحب الترتيب قبل الأخير بالجدول، ويتواجد الفريق حالياً بالترتيب الثاني عشر برصيد 26 نقطة،

وجاء تشكيل النادي الأهلي كالاتي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد الشيخ، جيرالدو.
خط الهجوم: أليو بادجي، مروان محسن.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وأجايي ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

تم نسخ الرابط