المقاولون يواصل نزيف النقاط بتعادل مخيب مع دجلة

المقاولون العرب
المقاولون العرب

سقط فريق المقاولون العرب في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مع وادي دجلة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري المصري.

تقدم طاهر محمد طاهر، بالهدف الأول للمقاولون العرب في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل رجب عمران، لـ دجلة في الدقيقة 66 من زمن المباراة.

بهذه النتيجة يحتل المقاولون العرب المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالها الفوز في 13 وتعادل في 5 لقاءات وهُزم في 7 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 30 هدفًا واستقبل 22.

فيما يحتل وادي دجلة المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة حقق خلالهم الفوز في 6 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وهُزم في 10 مواجهات، فيما سجل لاعبيه 25 هدفًا واستقبل 33.وجاء تشكيل المقاولون كالتالى: محمود أبو السعود فى حراسة المرمى، محمد سمير ثابت، فادى نجاح، أمير عابد، حسن الشامى، عبد الله ياسين، معروف يوسف، يوسف الجوهري، كريم مصطفى، سيف الجزيرى، ولويس إدوارد.

فيما جاءت قائمة البدلاء كالتالى: عبد الوهاب اسماعيل، طاهر محمد، عبد الرحمن فاروق، محمود سيد، محمد سوستة، محمد مجلى، فاروقا نور الدين، محمد عصام، حسن شاهين.

كما جاء تشكيل وادى دجلة الذى أعلنه اليونانى بابا فاسيليو كالتالى:

محمد عبد المنصف، أحمد رمضان بيكهام، خالد رضا، محمود مرعى، محمد هلال، إسحاقو يعقوبو، محمد عبد العاطى، عمرو صالح، رجب عمران، عبد الكبير الوادى، رفيق كابو.

ويحتل وادى دجلة المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 6 وتعادل في 8 وخسر 10 لقاءات وسجل لاعبيه 24 هدفاً وتلقت شباكه 32 هدفاً فيما يحتل المقاولون العرب المركز الرابع برصيد 43 نقطة بعد أن لعب 24 مباراة فاز في 13 وتعادل في 4 وخسر 7 لقاءات وسجل لاعبيه 29 هدفاً وتلقت شباكه 21 هدفاً.

تم نسخ الرابط