بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود في الدوري الممتاز

الأهلي والحرس
الأهلي والحرس

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز

يلتقي فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي بنظيره حرس الحدود، مساء اليوم الإثنين الموافق 7 سبتمبر، في إطار فعاليات الأسبوع الخامس والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويحتضن اللقاء أرضية ملعب «حرس الحدود».

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز

ويقدم لكم "الموجز"، خدمة بث مباشر لمشاهدة مباراة الأهلي وحرس الحدود، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت (القاهرة).

وكان قد حقق الفريق الأحمر فوزاً صعباً على حساب الجونة بنتيجة هدف نظيف دون رد، قبل أن يمكن من الفوز على المصري، ثم تخطى وادي دجلة بهدف وحيد في مباراة شهدت جدلاً كبيراً بعد إلغاء حكم اللقاء هدفاً لوادي دجلة.

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري الممتاز
ويدخل الأهلي مباراة اليوم أمام حرس الحدود وهو متربعاً على قمة جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 65 نقطة، وبفارق 17 نقطة عن منافسه التقليدي نادي الزمالك صاحب المركز الثاني.

أما حرس الحدود فكانت آخر مبارياته في الدوري أمام نادي مصر صاحب الترتيب قبل الأخير بالجدول، ويتواجد الفريق حالياً بالترتيب الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالى:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أحمد فتحي، علي معلول.
خط الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، أحمد الشيخ، جيرالدو.
خط الهجوم: أليو بادجي، مروان محسن.

وجاء على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومحمد مجدي أفشة وأجايي ومحمد هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري.

تم نسخ الرابط